أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 20/1/2018 فى الأسواق المصرية

شهدت أسعار الحديد والاسمنت في مصر اليوم السبت استقرارا جديد خلال تعاملاتها داخل السوق المحلي، حيث أعلن الخبراء والمهتمين بأسعار الحديد والاسمنت في مصر أن سعر طن الحديد وسعر الاسمنت لم يشهد أي تغيير بوجه عام خلال تعاملات اليوم.

حالة من الثبات الشبه مؤقته قد غزت الاسواق خلال تعاملاتها اليوم، حيث استمر سعر الحديد في استقراره داخل تعاملات السوق المحلي مقارنة بما ورد من اسعار يوم أمس والأيام الماضية بعد أخر ارتفاع قد سجلته المؤشرات بشكل عام وهذا لم يغير حالة الخوف التي قد ظهرت بين المهتمين بسعر الحديد بشأن ارتفاعه من جديد.

[table id=14 /].

شهد سعر الاسمنت البورتلاندي في مصر خلال تعاملات اليوم استقرار مؤقت مقارنة بما ورد من ارتفاعات يوم أمس، حيث استقر سعر طن الاسمنت اليوم على أخر ارتفاع سجلته الشركات المنتجة أمس بعد عودة عدد من الشركات، ومازالت بعض الشركات حتى الآن لم تظهر داخل سوق البناء والتعمير بعد الزيادة الأخيرة.

[table id=16 /].

سجل سعر الاسمنت الأبيض في تعاملاته داخل سوق البناء والتعمير استقرار قوي مقارنة بغيره من اسعار الاسمنت، حيث تمكن سعر الاسمنت الأبيض على مدار الفترة الماضية على الثبات داخل الأسواق، ولم يشهد اى ارتفاع في أسعارها مقارنة بأسعار باقي الشركات المنتجة للأسمنت.

[table id=15 /].

وبالنسبة إلى سعر الاسمنت المخلوط، بعد عودة بعض الشركات مرة أخرى إلى الأسواق المصرية بعد أن تم ترتيب أوضاعها، شهدت أسعار الأسمنت المخلوط استقرار في تعاملات اليوم مقارنة بغيرها من أسعار علي مدار الأيام الماضية، بعد أن أكد المؤشر السوقي على ارتفاعها الاخير بشكل عام.

[table id=17 /].

من جديد حالة من الثبات المؤقت لحقت بتعاملات الاسمنت المقاوم داخل الأسواق المصرية اليوم، حيث تأثر سعر الأسمنت المقاوم “سي ووتر” بحالة الاستقرار في عمليات البيع والشراء التي جرت اليوم لتعلن بعد ذلك الشركات المنتجة له عدم تغيير أي اسعار لها خلال تعاملات اليوم، على الرغم من احتفاظ سعر الطن بارتفاعه على مدار الفترة الماضية.

[table id=18 /].