أول تعليق من مصر للطيران على قرار الكويت منع استقبال الرحلات الجوية المصرية

أعلنت شركة مصر للطيران، إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت، اعتبارا من اليوم السبت ولحين إشعار آخر.

يأتي ذلك في غداة القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية، بوقف الرحلات التجارية من ٣١ دولة من بينها مصر في ضوء التداعيات المترتبة علي انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.

جاء ذلك في بيان صحفي لمصر للطيران نشر على صفحتها على موقع الفيسبوك، وكان البيان كالتالي:

تعلن مصرللطيران عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة الي الكويت اعتبارا من اليوم ولحين إشعار آخر وذلك في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من ٣١ دولة ومن بينها مصر في ضوء التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت .

هذا وتهيب مصرللطيران بعملائها الكرام ضرورة مراجعة حجوزاتهم على رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصرللطيران علي رقم ١٧١٧ أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين .

كانت مصر للطيران اعلنت رسميا اليوم السبت، تسيير أولى رحلاتها المجدولة إلى كل من مطارات الكويت واسطنبول وبغداد عقب قرار فتح هذه المطارات حركة الطيران الدولي لاستقبال رحلات منتظمة من شركات الطيران وفقا للإجراءات الاحترازية التي تضعها كل دولة للوقاية من فيروس كورونا، قبل أن تصدر الكويت قرارها بمنع 31 دولة من بينها مصر من إقلاع الرحلات إلى هناك.