اعطال الكهرباء في مصر 2020 | رقم الخط الساخن

اعطال الكهرباء في مصر 2020 أصبحت شائعة بشكل كبير عند الكثير من الناس، خاصة في أوقات درجات الحرارة العالية أو الأمطار وعوامل الجو المختلفة التي تؤثر على الأسلاك في الكثير من الأحيان، وقد اشتكى الكثير من مواطني جمهورية مصر العربية من تلك الأعطال أو من فواتير الاستهلاك الخاطئة التي تُصدر في أوقات كثيرة، ولهذا السبب تعيين أرقام مختلفة لبعض المناطق على مستوى الجمهورية لأجل التواصل معها، سواء من خلال إعلام خدمة العملاء بـ اعطال الكهرباء في هذا المكان وهذه المنطقة، أو من خلال الإبلاغ عن فواتير الكهرباء الخاطئة والأموال الزائدة بها.

ويُقدم لكم موقعنا مصر 365 رقم الخط الساخن لاعطال الكهرباء ، بجانب ارقام اعطال الكهرباء المختلفة على مستوى جمهورية مصر العربية.

ارقام اعطال الكهرباء  في مصر

تم الإعلان من قبل وزارة الكهرباء المصرية عن ارقام اعطال الكهرباء لمختلف المناطق على مستوى جمهورية مصر العربية وتأتي كالتالي:

  • شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء: تم الإعلان عن رقم اعطال الكهرباء في كل من: الساحل، أحياء شبرا، الزيتون، روض الفرج، الشرابية، الزاوية الحمراء، حدائق القبة، النزهة، مصر الجديدة، غرب مدينة نصر، شرق مدينة نصر، السلام، عين شمس، باب الشعرية، الوايلي، مدينة القاهرة الجديدة، مدينة العبور، شرق شبرا الخيمة، غرب شبرا الخيمة، مدينة القناطر الجديدة، الخانكة، جزء من محافظة القليوبية، كل من يُعاني من أعطال الكهرباء في تلك المناطق يُمكنه الإبلاغ عنها من خلال هذا الرقم: 01283388888.
  • شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء: رقم الخط الساخن لاعطال الكهرباء في تلك الشركة هو: 01278117626 ، ويتم الإتصال عليه في حال وجود عطل بهذه المناطق، وسط القاهرة، غرب القاهرة، أحياء عابدين، الموسكي، التبين، منشية ناصر، 15 مايو، حلوان، البساتين ودار السلام، المعادي، مراكز ريف الجيزة، مدينة 6 أكتوبر، مدينة الشيخ زايد، جنوب الجيزة، شمال الجيزة، الهرم، العمرانية، بولاق، الدقي، الخليفة والمقطم، مصر القديمة، الجيزة العجوزة، السيدة زينب.
  • شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء: رقم الخط الساخن لاعطال الكهرباء الخاص بها هو: 01002822513 ، وتشمل هذه الشركة المحافظات التالية: سوهاج، قنا، أسوان، الأقصر.
  • شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء: تشمل هذه الشركة المحافظات التالية: محافظة القليوبية باستثناء امتداد القاهرة الكبرى، محافظة المنوفية باستثناء مدينة السادات والقرى التابعة لها بجانب مركز الخطابة، وكذلك محافظة الغربية، وهذا رقم الخط الساخن لاعطال الكهرباء بها: 01207774849.
  • شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء: رقم الخط الساخن لاعطال الكهرباء في شركة شمال الدلتا هو: 01097217682، والذي يشمل هذه المناطق المناطق فقط: كفر الشيخ، دمياط، الدقهلية.
  • شركة القناة لتوزيع الكهرباء: يشمل رقم اعطال الكهرباء التالي 01270003430 هذه المناطق في تلك الشركة: محافظة الشرقية، محافظة السويس، محافظة الإسماعيلية، محافظة بورسعيد، محافظة شمال سيناء، محافظة جنوب سيناء، محافظة البحر الأحمر، بجانب المدن الجديدة وهي العاشر من رمضان وبدر والشروق.

جدير بالذكر أن رقم اعطال الكهرباء في محافظة البحيرة هو: 01000549020 ، بينما في محافظة الإسكندرية رقم الخط الساخن لاعطال الكهرباء هو: 01289533661 ، ويُمكن للجميع التواصل مع الخط الساخن لاعطال الكهرباء في مصر ومختلف محافظات الجمهورية من خلال هذا الرقم: 121 ، وهو الرقم الشامل الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر ، على أن يكون وسيلة تواصل لمن لم يجد المحافظة أو المنطقة الخاصة به في المقال التالي.

يُمكن لكل مُحبي ومتابعي موقعنا مصر 365 ، التعرف على المزيد من أرقام خدمة العملاء للإبلاغ عن اعطال الكهرباء أو اعطال المياه أو غيرها من الأعطال المختلفة التي يُعاني منها المواطنين.

تابع أيضاًالاستعلام عن فاتورة الكهرباء في مصر من موقع وزارة الكهرباء 2020