الأهلي يعلن عدم خوض مباراة الجونة

بعد الكثير من المفاوضات والجلسة التي عقدت بين وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة النادي الأهلي، أكدت مصادر أن هناك اتجاها قويا لتأجيل مباراة الجونة والأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، وعدم إقامتها في موعدها، على أن يتم الإعلان رسمياً غداً الثلاثاء.

وسيتم تأجيل المباراة وفقا لما تبين من نتائج جلسة وزير الشباب والرياضة مع مجلس الأهلي اليوم، لأن إدارة الأحمر تمسكت بموقفها وننتظر جلسة مع الوزير غدا لاتخاذ القرار”، حسبما قال مصدر داخل اتحاد الكرة، مضيفا “قد تحدث مفاجآت أخرى خلال اجتماع الغد لأننا نسعى لتغليب مصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة الحالية”.

مجلس الأهلي يفوض الوزير لحل الأزمة

وانتهت منذ قليل الجلسة المطولة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وبين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والتي جاءت من أجل إقناع رئيس القلعة الحمراء بالتراجع عن بيانه بعدم مواجهة الجونة، حسبما ذكر في بيانه أن الفريق لن يلعب أي مباراة رسمية قبل مواجهة الزمالك.

وشدد المصدر، على أن مجلس الأهلي قرر تفويض الوزير لاتخاذ ما يراه من إجراءات وفق الاجتماع.

وفي ذات الصدد، قال الإعلامى خالد الغندور إن الأهلى لن يخوض مباراة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، مضيفا خلال تقديمه لبرنامج الزمالك اليوم :” قولا واحد الأهلى لن يخوض مباراة الجونة والقرار سيخرج غدا من القلعة الحمراء”.

كما قال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه على قناة “صدى البلد”، أن الأهلي لن يواجه الجونة بعد غد.

كما سادت حالة من الفرحة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء عدم لعب النادي الأهلي لمباراة الجونة، مؤكدين أن الأهلي يحكم، وكبير في نظر الجميع ونفذ قرار بالفعل ولم يتراجع عن بيانه.

وما زالت شرارة الأزمة مشتعلة وقائمة حاليا بين اتحاد الكرة واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني من ناحية ومجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من جهة أخري لتهديد الأخير بعدم خوض أى مباراة فى الدوري اعتراضا على قرار الجبلاية بتأجيل لقاء القمة أمام الزمالك.