الأهلي يفاضل بين رجب بكار وباهر المحمدي لتعويض رحيل أحمد فتحي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر قد استقر على الأسماء التي يمكن التعاقد معها قبل انطلاقة الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل النجم المخضرم أحمد فتحي بصفة رسمية.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري رينيه فايلر قد اختار بعد التشاور مع جهازه المعاون كلاً من الثنائي رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، إضافة إلى باهر المحمدي الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي، بعدما تم ترشيح كلاهما رفقة عدة أسماء أخرى من طرف لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة الكابتن محسن صالح.

وأشار أيضاً إلى أن فايلر يعلم جيداً أن لجنة التخطيط سوف تختار أحد الثنائي المذكور فقط لا غير، وخاصة في ظل إمكانية الاعتماد على اللاعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بعد المستويات المميزة التي قدمها على مدار الأشهر الماضية كلما شارك بصفة أساسية بدلاً من أحمد فتحي.

وشدد المصدر على أن المدير الفني السويسري لا يبدو متأثراً على الإطلاق برحيل الجوكر عن جدران القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، بالرغم من تأكيده في فترة سابقة أن أحمد فتحي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة فريق الشياطين الحمر.

وأضاف أيضاً أن الحلول أمام رينيه فايلر تبدو كثيرة لا حصر لها بأي حال من الأحوال، ويكفي الإشارة إلى إمكانية اعتماده على لاعبين مثل حسين الشحات أو كريم نيدفيد أو حتى رامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمكن الاعتماد أيضاً على أحد اللاعبين من المعارين للخارج خلال الفترة الماضية، على أن يظل اللاعب محمد هاني هو الأساسي بصفة دائمة في المباريات الهامة للفريق الأهلاوي، وذلك بعكس إن نجح مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بغض النظر عن موعدها في ظل تعليق النشاط الرياضي بالعالم حالياً.

إقرأ أيضاً: حازم إمام وميدو ينتقدان بعض بنود لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم