الإسماعيلي يكشف حقيقة رحيل ثلاثي الدراويش للأهلي الصيف الحالي

كشف النادي الإسماعيلي اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 حقيقة رحيل 3 لاعبين من عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدراويش، وذلك تجاه صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وكانت العديد من وسائل الإعلام والصحف المصرية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد بشكل رسمي مع كلاً من الثلاثي كريم بامبو، إضافة إلى باهر المحمدي وأيضاً محمود متولي في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأكد صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي خلال تصريحات له لقناة “أون سبورت” اليوم الإثنين أن كل الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام المصرية حول ذلك الملف في الفترة الماضية، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “المنياوي” إلى أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ليس لديه أي رغبة تماماً في التفريط في أي نجم من نجوم الدراويش الصيف الحالي، حتى يتمكن الفريق من المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.
وعن اللاعب كريم بامبو تحديداً، أوضح صبري المنياوي أن اللاعب لن يعود من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء مثلما تتوقع جماهير النادي الأهلي، نظراً لرغبة اللاعب في الاحتراف في الخارج سواء في الخليج أو خاصة في القارة الأوروبية.
وفي السياق ذاته، أكد “المنياوي” أن المدافع محمود متولي لن ينتهي عقده مع نادي الإسماعيلي إلا في الصيف المقبل، وبالتالي لن يحق له التوقيع مع أي نادي آخر إلا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة أي في شهر يناير مطلع العام المقبل 2020، وذلك في حالة أراد الرحيل عن صفوف النادي الإسماعيلي.
وفي ختام تصريحاته، شدد صبري المنياوي على أن النادي الإسماعيلي متمسك بقوة بالمدافع باهر المحمدي، بالرغم من العروض المغرية التي وصلت له أو حتى للنادي في الآونة الأخيرة، وخاصة بعدما انضم اللاعب إلى قائمة المنتخب الوطني المصري المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
إقرأ أيضاً: ميدو: مصر المقاصة فريق أوروبي وأستطيع تحقيق حلمي معهم