البدري مستاء من بيراميدز لعدم إرسال اللاعبين الدوليين !

أوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم أن الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مستاء بشدة من نادي بيراميدز، بسبب قرارهم المتعلق بعدم إرسال اللاعبين الدوليين إلى صفوف المنتخب إلا مع بداية فترة التوقف الدولي القادمة.

وأكد المصدر أن الكابتن حسام البدري كان يأمل في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز حالياً، من خلال إطالة فترة معسكر المنتخب الوطني المصري قبل موعده الأصلي في فترة التوقف الدولي القادمة بداية من يوم الإثنين المقبل.

وأشار إلى أن البدري كان صاحب فكرة إقامة مباراة ودية لمنتخب مصر خلال الأسبوع الجاري، والتي تم تحديد موعدها في يوم الخميس القادم مع منتخب ليبيريا، حتى يتمكن من تحقيق عامل التجانس بين اللاعبين مع طريقته التدريبية، من أجل الاستعداد لبدء مشوار التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وشدد المصدر أيضاً على أن سبب غضب الكابتن حسام البدري من مسؤولي نادي بيراميدز، يأتي نظراً إلى تواجد 6 لاعبين من صفوف الأخير في قائمة المنتخب الوطني المصري لمعسكر شهر نوفمبر الحالي.

وكان قرار مجلس إدارة نادي بيراميدز بعدم إرسال اللاعبين الدوليين إلا مع بداية فترة التوقف الدولي، جاء بناءً على طلب من الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، بسبب رغبته هو الآخر في الوصول إلى التجانس المطلوب مع لاعبيه قبل استئناف مسابقة الدوري العام وانطلاق مرحلة المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي نهاية الشهر الجاري.

يُذكر أن حسام البدري كان قد أعلن سابقاً عن ضم 6 لاعبين من فريق بيراميدز لصفوف منتخب مصر، وهم كلاً من: محمد حمدي / رجب بكار / عمر جابر / عبد الله السعيد / محمد فاروق / إسلام عيسى.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني المصري رحلته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 انطلاقاً من الأسبوع المقبل، حيث يلتقي أولاً مع منتخب كينيا، ثم مع منتخب جزر القمر بعدها بأيام قليلة، علماً بأن المجموعة ذاتها تشمل تواجد منتخب توجو بدوره مع الثلاثي السابق.

إقرأ أيضاً: تشكيل إنتر وبوروسيا دورتموند المتوقع الليلة في دوري أبطال أوروبا