الحكومة عن «أزمة الطقس»: «عملنا اللي علينا»

قال المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الثلاثاء ، إن بعض محافظات مصر ، شهدت عواصف وأجواء ترابية ، وهو الأمر الذي استدعى وجود متابعة بشكل مستمر ، من الدكتور أحمد عبد العال ، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية .

وأضاف رئيس مجلس الوزراء ، في تصريحات صحفية عنه ، اليوم الثلاثاء ، على هامش وجوده ، في غرفة المتابعة والعمليات ، داخل مركز معلومات دعم واتخاذ القرار ، التابع لمجلس الوزراء ، أن الحكومة أدت دورها على أكمل وجه ، فيما يخص حالة الطقس ، وأنها مستمرة في رصد الحالة الجوية ، لمتابعة أي جديد في حالة الطقس .

وفي سياق مختلف ، وجه المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الثلاثاء ، التهنئة لعمال مصر ، في يوم الاحتفال بعيد العمال ، قائلا لهم : « كل سنة وعمال مصر طيبين ، والشعب المصري طيب ، المرحلة المقبلة مرحلة بناء ، وسوف تشهد مسؤولية كبيرة على عمال مصر ، حسب ما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية » .

وأوضح رئيس مجلس الوزراء ، أن هناك مشروعات عملاقة في الفترة المقبلة ، تتطلب من الجميع أن يتكاتف ، لافتا إلى أنه ناقش مع المحافظين ، التجهيزات والاستعدادات للطقس ، وذلك بالتزامن مع استعدادات شهر رمضان الكريم .