“القانون سيأخذ مجراه” .. العتيبي يؤكد على محاسبة المعتدي على عامل مصري

قامت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، صباح اليوم الأثنين، بالتواصل مع رئيس جمعية “صباح الأحمد” ناصر العتيبي التي يعمل بها المواطن المصري “وليد” المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي، لتقديم الشكر على موقفه عقب الاعتداء على العامل المصري.

وقامت الوزيرة بشكر السيد ناصر العتيبي على موقفه الرائع ورفضه التام للتعدي على مواطن مصري يعمل تحت إدارته لجميعة صباح الأحمد، إلى جانب الطريقة الجيدة التي تعامل بها في قضية حساسة للغاية تمس العلاقات بين دولة الكويت والشعب المصري.

يذكر أن السيد ناصر العتيبي قد استقال من منصبه كرئيس لجميعة صباح الأحمد رفضاً لغعتداء مواطن كويتي على عامل مصري بالجمعية مؤكداً أن القانون يجب أن يأخذ مجراه في التصدي لكل من يحاول الاعتداء على العمال وخاصةً العمال الوافدين، ولا يجب أن نتهاون في مثل هذه القضايا التي تمس الكرامة والعلاقات الطيبة بين الشعب الكويتي والمصري.

وأكد العتيبي خلال تواصله مع مكرم، أن السلطات المعنية الكويتية رفضت بشكل قاطع ما وقع من تعدى على المواطن المصري “وليد” من ضمنهم مكتب الشيخ ناصر صباح الأحمد، ووزير الداخلية أنس الصالح، ووزير التجارة خالد الروضان، فضلًا عن تفاعل الشعب الكويتي مع الواقعة، عقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه منذ اللحظة الأولى لما حدث يتواصل بشكل خاص مع وليد، للاطمئنان عليه، وتأكيدا له على تحقيق العدل سواء كان المخطئ كويتيًا أو مصريًا أو أية جنسية أخرى.

وفي ختام اتصالها طالبت وزيرة الهجرة من ناصر العتيبي رئيس جمعية “صباح الأحمد” العدول عن استقالته التي تقدم بها من رئاسة الجعمية، تنديدا منه بواقعة الاعتداء الذي وقع على المواطن المصري، حتى يستمر في أداء مهامه المقدرة من قبل كافة المسئولين والعاملين.