تعرف على أسعار أرخص 6 فنادق لقضاء ليلة واحدة في الغردقة والإسكندرية وشرم الشيخ

خلال موسم الصيف من كل عام، يبحث العديد من الأشخاص عن أرخص الفنادق ليحظى بإجازة صيفية بالقرب من الشواطئ بأسعار مناسبة، مع الاستمتاع بعطلة صيفية مميزة وبتكلفة تعد مناسبة، خلال هذا التقرير يعرض موقع مصر 365 أسعار أرخص 6 فنادق من أجل قضاء ليلة واحد في الغردقة، وشرم الشيخ والإسكندرية.

أرخص الفنادق لقضاء ليلة واحدة بمحافظة الإسكندرية

فندق القاضي
يعد فندق القاضي من أرخص الفنادق السياحية في محافظة الإسكندرية من حيث الأسعار، فندق القاضي يقع على بعد 6 كيلومتر من حديقة الحيوان، وهو الفندق ذو نجمتين، يوجد في فندق القاضي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوجد بالفندق خدمة تنظيف الغرف.
تحتوي غرف فندق القاضي على تلفزيون بشاشة مسطحة، يقدم فندق القاضي وجبة الإفطار، و سعر الليلة الواحدة في الفندق 150 جنيهًا مصريًا لشخص واحد بالغ.
فندق النصر
يحتوي فندق النصر على غرف بحمامات خاصة، وغرف أخرى بحمامات مشتركة، يقع فندق النصر على مسافة 300 متر من محطة الرمل بالإسكندرية، يوجد بجميع غرف الفندق خزانة ملابس، كما يستطيع كافة نزلاء الفندق طلب الأطباق أو المشروبات الإقليمية والأوروبية عبر خدمة الغرف في فندق النصر.
سعر الغرفة في فندق النصر الليلة بسعر 300 جنيه للشخص الواحد البالغ، مع تقديم وجبة الإفطار.

أرخص الفنادق لقضاء ليلة واحدة في شرم الشيخ

فندق فالكون هيلز
يوجد فندق فالكون هيلز على هضبة رأس أم سيد في مدينة شرم الشيخ، فندق فالكون هيلز مصنف بأنه فندق 3 نجوم، يطل فندق فالكون هيلز على جبال سيناء، الفندق يوفر أماكن من أجل إقامة بسعر اقتصادي، يوجد في الفندق مسبحين خارجيين، وملاعب تنس وسبا.
يبدأ سعر الليلة في فندق فالكون هيلز بشرم الشيخ من سعر 260 جنيهًا مصريًا إلى 280 جنيهًا مصريًا للفرد واحد بالغ بدون تقديم أي وجبات.
[the_ad id=”284332″]
فندق مزار ريزورت
يتميز فندق مزار ريزورت بشاطئ خاص بمنطقة رملية، الفندق يوجد به مسبحين خارجيين، ويطل الفندق على خليج العقبة، يعمل فندق مزار ريزورت على توفير غرف و استوديوهات مكيفة، كما يوجد بالفندق منطقة شاركس باي في شرم الشيخ، يعمل الفندق على توفير خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، يناسب فندق مزار ريزورت مع الأطفال من خلال الاستمتاع بالمسبح الخارجي.
سعر الليلة الواحدة في فندق مزار ريزورت يبدأ من 299 جنيهًا مصريًا للشخص الواحد البالغ، وسعر وجبة الإفطار في الفندق 50 جنيه للفرد.

أرخص الفنادق لقضاء ليلة واحدة في محافظة الغردقة

فندق كوردوبا سوتيتس
يحتوي فندق كوردوبا سوتيتس على كافة الوحدات مثل التلفاز، والثلاجة، والغلاية، ودش، ولوازم استحمام، تحتوي كافة غرفة فندق كوردوبا سوتيتس على حمام خاص، بعض غرف الفندق تحتوي على مطبخ.
سعر الليلة في اليوم الواحد بفندق كوردوبا سوتيتس 251 جنيهًا مصريًا لشخص واحد بالغ بدون تقديم وجبات.
فندق كناري
يقع فندق كناري على بعد 4.4 كم من جزيرة الجفتون، فندق كناري يوفر غرفاً مكيفة، يوفر فندق كناري إلى عملائه الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.
يقع فندق كناري على بعد 14 كيلومتر من متحف أكواريوم للأحياء المائية بالغردقة، ويعد مطار الغردقة الدولي هو المطار الأقرب إلى فندق كناري حيث يقع على بعد 11 كيلومتر من الفندق.
سعر الليلة بفندق كناري 117 جنيهًا مصريًا للشخص الواحد بالغ، يتضمن الفندق تقديم وجبة الإفطار.
أقرا المزيد “سياحة البحر الأحمر” تعلن على أسعار الغرف.. الليلة بـ 23 دولار بفندق 5 نجوم