تعرف على رد فعل نجوم الأهلي تعليقاً على قائمة منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية

قام بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعليق اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2019 على قائمة المنتخب الوطني المصري، والتي ستكون حاضرة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا في صيف العام الحالي 2019 على أرض جمهورية مصر العربية.
وكان المكسكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قد كشف اليوم عن القائمة الأولية لأحفاد الفراعنة وسط العديد من الغيابات غير المفهومة، مما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي المصري عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.
وانقسمت ردود الأفعال بشكل واضح للغاية بين الجميع تعليقاً على قائمة منتخب مصر الأولية، حيث حرص البعض على تقديم الدعم للجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري، فيما حرص البعض الآخر على مهاجمة اختيارات الجهاز الفني.
وانضم الكابتن صالح جمعة لاعب فريق الأهلي إلى قائمة المعارضين للقائمة، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “فين عبد الله جمعة !”، وذلك في إشارة منه للتعجب من غياب أفضل ظهير أيسر في كرة القدم المصرية الموسم الحالي.
ومن جانبه، انضم اللاعب رمضان صبحي إلى قائمة الداعمين للقائمة، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “كل التوفيق لمنتخبنا الوطني، وكل الدعم للجهاز الفني واللاعبين في كأس الأمم الأفريقية”.
إقرأ أيضاً: قائمة منتخب الأرجنتين استعداداً لكوبا أمريكا 2019.. ميسي على رأس القائمة