تعرف على منافس مصر المحتمل في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019

بات التساؤل كبيراً في الشارع المصري حول هوية المنتخب الذي سيُلاقيه المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، وذلك في الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لمسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ونجح منتخب مصر في ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور القادم، على أن يحسم مركزه النهائي في جدول ترتيب المجموعة الأولى مساء اليوم الأحد حينما يُلاقي منتخب أوغندا على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
وفي هذا المقال، سوف نستعرض لكم كافة الاحتمالات الواردة أمام المنتخب الوطني المصري، وذلك سواء في حالة إنهائه لدور المجموعات في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، أو حتى في احتلاله للمركز الثاني في الترتيب.
وإليكم الآن كافة الاحتمالات الواردة أمام المنتخب الوطني المصري في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 م:

  • في حالة تأهل منتخب مصر في صدارة المجموعة الأولى، سوف يُلاقي حينها ثالث المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.
  • في حالة تأهل منتخب مصر في صدارة المجموعة الأولى مع عدم تأهل ثالث المجموعة الثالثة وتأهل ثالث المجموعة الأولى، سوف يُلاقي حينها ثالث المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.
  • في حالة تأهل منتخب مصر في صدارة المجموعة الأولى مع عدم تأهل ثالث المجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة، إضافة إلى تأهل ثالث المجموعة الأولى، سوف يُلاقي حينها ثالث المجموعة الخامسة، والتي تضم منتخبات مالي وتونس وأنغولا وموريتانيا.
  • في حالة تأهل منتخب مصر في مركز وصافة المجموعة الأولى، سوف يُلاقي حينها صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

والآن سوف نستعرض لكم موعد مباريات الدور ثمن النهائي للمنتخب الوطني المصري سواء في حالة تأهله في المركز الأول أو حتى في المركز الثاني في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م:

  • في حالة تأهل منتخب مصر في صدارة المجموعة الأولى، سوف تُقام مباراته في الدور ثمن النهائي مساء يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي، وذلك انطلاقاً من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • في حالة تأهل منتخب مصر في المركز الثاني عن المجموعة الأولى، سوف تُقام مباراته في الدور ثمن النهائي مساء يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي، وذلك انطلاقاً من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً: أونيانجو يقود تشكيل أوغندا المتوقع أمام مصر اليوم بكأس أمم إفريقيا