جيبوتي: رفضنا مواجهة منتخب مصر ودياً بسبب موعد المباراة !

أكد الفرنسي جوليان ميت المدير الفني لمنتخب جيبوتي الأول لكرة القدم أن الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم قد رفض عرضاً من نظيره المصري، من أجل تنظيم مباراة ودية دولية تجمع بين منتخبي البلدين بسبب موعد المباراة.

وأوضح جوليان ميت خلال تصريحات صحفية له أن الاتحاد المصري لكرة القدم طلب مؤخراً بشكل رسمي إقامة مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخب الوطني المصري وبين منتخب جيبوتي خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وأشار إلى أن الاتحاد الجيبوتي رفض دون تفكير عرض اتحاد الكرة المصري، نظراً لاقتراب موعد المباراة دون وضع أي ترتيبات لها من طرف الجهاز الفني لمنتخب جيبوتي، حيث تمثل الموعد المقترح في يوم 7 نوفمبر 2019.

وفي ختام حديثه، شدد أيضاً على أن مواجهة المنتخب المصري تُعد شرفاً كبيراً لأي منتخب في العالم، إلا أن ضيق الوقت واقتراب موعد إقامة المباراة كان سبباً رئيسياً في عدم الموافقة على العرض المصري.

يُذكر أن منتخب مصر سوف يبدأ خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2019 مشواره في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 على أرض دولة الكاميرون.

ويلتقي منتخب الفراعنة في فترة التوقف الدولي القادمة مع كلاً من منتخب كينيا، ثم مع منتخب جزر القمر، وذلك ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخب توجو.

إقرأ أيضاً: الأهلي: 12 لاعب فقط شاركوا في مران أمس بسبب حصول الآخرين على راحة إضافية