“زاهر ومجاهد وإمام”.. يتقدمون باستقالتهم من عضوية اتحاد كرة القدم المصري

تقدم كل من حازم إمام، وأحمد مجاهد، وسيف زاهر باستقالتهم من عضوية مجلس اتحاد كرة القدم المصري، على خلفية خسارة المنتخب الوطني الأول أمام منتخب جنوب أفريقيا خلال الدور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

تأتي تلك استقالة من قبل أعضاء اتحاد كرة القدم المصري، بعد دقائق قليلة من إعلان هاني أبو ريدة عن تقديم استقالته من رئاسة اتحاد كرة القدم المصري، ودعوة كافة أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إلى تقديم استقالاتهم.

صرح هاني أبو ريدة خلال البيان الصادر عنه، “إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على أكمل وجه”

وأكد هاني أبو ريدة أن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، فإن الجهاز بالكامل مقال، بعد أن خيب آمال الجماهير المصرية الكروية، حيث أنهم هم المسؤولين عنها تلك الهزيمة والخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على الأراضي المصرية على الرغم من تلبية كافة طلباتهم.

كما أكد هاني أبو ريدة أنه من واقع المسؤولية الوطنية، فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة كمأس الأمم الأفريقية 2019، حتى نهايتها حيث أن نجاح تنظيم البطولة الرياضية كان من البداية هو الهدف الذي يسعى الجميع من أجل تحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

أقرا المزيد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو الأحد 7/7/2019 في نهائي كوبا أمريكا