سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء: أسعار الدولار الآن في مصر

سعر الدولار اليوم فى البنوك العاملة في مصر والسوق السوداء، يمكنكم أيضاً متابعة سعر الدولار لحظة بلحظة، من خلال جدول محدث لحظياً يضم كافة أسعار الدولار اليوم في كافة البنوك العاملة في مصر، بالاضافة الي متابعة مستمرة لتحركات سعر الدولار في السوق السوداء والصرافات.

نتابع مع حضراتكم سعر الدولار اليوم في مصر، ننقل لحضراتكم أخبار وأسعار الدولار تحديث لحظى، “سعر الدولار في السوق السوداء” والصرافات وكل البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء:-

ابحث عن أسعار الدولار بكلمة – سعر الدولار 365 – للوصول للتحديث أول بأول ، الجدول محدث أول بأول ، كما يمكنك متابعة “سعر الدولار” بتحديثات تلقائية كل 5 دقائق من مواقع البنوك عبر  Misr365.Net.

17.73
أفضل بنك تشتري منه الآن:

بنك التعمير والإسكان

17.68
أفضل بنك تبيع له الآن:

البنك الأهلي المتحد


سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

شهد سعر الدولار في السوق السوداء استقراراً ملحوظاً عن تعاملات الفترة السابقة، وذلك مقارنةً بالحالة التي استقر عليها الأسبوع الماضي في مصر، ولاحظ فريق مصر 365 الإخباري أن سعر تداول الدولار بالسوق السوداء يختلف من منطقة إلى أخرى، وتختلف أيضاً أسعار الدولار حسب الكمية المعروضة من العملة الصعبة .

هام: لكل متابعينا على صفحة سعر الدولار فى مصر، الصفحة اتقفلت لكثرة البلاغات وتم تدشين صفحة اخرى بنفس الاسم “سعر الدولار في مصر” او يمكنك الذهاب مباشرة من هنا.

سعر الدولار في السوق السوداء يسجل 17.75 جنيه للشراء مقابل 17.85 جنيه للبيع.

[table id=7 /]

يمكنك أيضا متابعة كافة الأسعار عبر تطبيق بكام فى مصر على جوجل بلاى.

اقرأ أيضاً:

تحركات سعر الدولار على مدار عام 2017:

شهدت أسعار الدولار هذا الأسبوع حالة غريبة من الاستقرار وذلك بالمقارنة بالأسابيع السابقة، وبالرغم من هذا فهناك توقعات بحدوث تغيرات في الأوضاع المصرفية قد تؤثر على الدولار بالارتفاع أو الانخفاض.

المرحلة الأولى تشمل منذ بداية العام وحتى شهر 8، وقد توقع خلالها الخبراء الاقتصاديين أن تمر أسعار الدولار الأمريكي بحالة من الارتفاعات، وذلك نتيجة الالتزامات التي يتوجب على البلاد سدادها من قروض خارجية بالإضافة إلى مجموعة من الالتزامات التي تتكلف بها الدولية تجاه شركات البترول الخارجية، هذا بجانب الفارق الذي يجب أن تتحمله البلاد في أسعار النفط العالمية، كل هذا من العوامل التي ستؤدي إلى ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات حتى يصل إلى أعلى المستويات التي من الممكن أن يصل إليها.

بينما جاءت المرحلة الثانية منذ بداية شهر 8 وحتى نهاية العام، وقد جاءت التوقعات خلال بمرور سعر الدولار الأمريكي بحالة من الاستقرار والثبات أمام الجنيه بعد مرحلة من الانخفاض الطفيف، ويرجع هذا إلى مجموعة من الأسباب التي على رأسها حقل الغاز الذي تم اكتشافه في البحر المتوسط والذي سيوفر للبلاد الكثير، هذا بجانب توقف سداد البلاد للمَديونيات الخارجية، وتوفر الدولار الأمريكي في البنوك بشكل كبير، بحيث يساهم هذا في انخفاض أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه من جديد في تلك الفترة.

سعر الدولار اليوم

متابعة لحظية لأسعار الدولار لتغيرات البنوك بشكل سريع عما كان عليه الحال في السابق وخاصة بعد تحرير صرف الجنيه مقابل سعر الدولار، يشهد سعر الدولار حالة من التذبذب وعدم الاستقرار في أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية وذلك لتراجع سعر الدولار في البورصات العالمية والبورصة المصرية، وبالتالي تراجع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية في البنوك العاملة في مصر سواء البنوك الحكومية أو الخاصة أو البنوك الأجنبية العاملة في مصر .

توقعات سعر الدولار خلال الفترة القادمة:

توقع الخبراء الاقتصاديين خلال الفترة الماضية أن يمر سعر الدولار في عام 2017 بمرحلتين، وتم تقسيم المرحلتين كالآتي:

بلغ وقتها قيمة الانخفاض نحو 10 قروش، وكان هذا خلال التعاملات في أغلب البنوك المصري، وبعد تلك الانخفاضات كرت أسعار الدولار الأمريكي بعد فترة الثلاثة أيام بانخفاض جديد والذي جاء بعده ارتفاع في سعر الدولار ليتَجاوز حاجز ال18 جنيه من جديد خلال تعاملات منتصف شهر يوليو والتي وصل خلالها سعر الدولار إلى المستوى الطبيعي له وقتها.

جاءت التوقعات لعدد من الخبراء الاقتصاديين حول تعاملات الدولار الأمريكي في الفترة القادمة لتشير إلى الارتفاعات التي من الممكن أن تطرأ على الدولار، ويعد هذا مخالفا إلى التوقيت الحالي للسوق والذي يشهد انخفاض طفيف في سعر الدولار الأمريكي مقارنة بالفترة الأخيرة، هذا بجانب الاستقرار النسبي الذي تمر به تعاملات السوق بالنسبة لسعر الدولار، وقد شهد شهر يوليو الماضي مرور سعر الدولار الأمريكي وانخفاض نسبي بعد فترة من الاستقرار والتي استمرت فيها أسعار الدولار في الارتفاع.