شاهد ما فعلته الجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب مع لاعبي جنوب إفريقيا.. فيديو

صدمة كبير أصابت جماهير الكرة المصرية، بعد الخروج منتخب مصر من الدور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، الذي تستضيف الدولة المصرية فعاليات البطولة الكروية على أرضها، أمام منتخب جنوب إفريقيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بهدف نظيف لمنتخب جنوب أفريقيا.

ويعد هذا خروج مبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الأراضي المصرية، وذلك على يد منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، خلال الدور الـ 16 من عمر البطولة الكروية.

عقب انتهاء المباراة، توجهت الجماهير المصرية الكروية بالتحية إلى لاعبي منتخب جنوب إفريقيا، على الرغم من مشاعر الحزن والصدمة التي خيمت على مدرجات إستاد القاهرة، في ليلة حزينة أمضتها جماهير الكرة المصرية مساء أمس.

في المقابل أطلقت الجماهير المصرية الكروية صافرات الاستهجان، واصدروا صيحات الغضب تجاه لاعبي منتخب مصر.

 

لم يكن حزن الجماهير الكروية المصرية بسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فقط، من الدور الـ 16 من نهائي البطولة الرياضية، ولكن بسبب الفضائح الإدارية المدوية التي عرفت عن المنتخب المصري على مدار العامين الأخيرين، إلى جانب التصرفات الصبيانية من جانب بعض اللاعبين، ومن قبل بعض الإداريين ومسؤولي اتحاد كرة القدم المصري في التعامل مع الأزمات التي ضربت منتخب مصر.

ومساء أمس فجر منتخب جنوب إفريقيا مفاجأة تعد من العيار الثقيل، حيث أطاح منتخب جنوب أفريقيا بأصحاب الأرض من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بالفوز عليهم بهدف دون رد، وسجل الهدف “ثيمبونيسكي لورش” في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد أداء باهت من قبل منتخب مصر الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير له.

أقرا المزيد مجاهد يتهم زملاءه باتحاد الكرة.. ببيع التذاكر قبل مباراة الوداع بالسوق السوداء