صوت لصلاح لحصد جائزة أفضل أهداف 2019 بالدوري الإنجليزي

صرح النادي البريطاني ليفربول، المحترف فيه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين أن اللاعب ينافس بقوة على جائزة “أجمل هدف لعام 2019” بشمال غرب بريطانيا.

وقد أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول، “تسديدة اللاعب الدولي محمد صلاح الصاروخية بشباك نادي تشيلسي خلال الموسم السابق في الدوري الإنجليزي، قد رُشحته إلى القائمة النهائية الخاصة بجائزة هدف الموسم ضمن جوائز الشمال الغربي لكرة القدم”.

جاء هدف اللاعب الدولي محمد صلاح ضمن ثنائية نظيفة فاز بها الريدز خلال شهر أبريل السابق 2019، في إطار منافسات الدور الـ34 من بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” خلال الموسم الكروي الماضي 2018/ 2019.

ومن المتعين أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم الإثنين القادم، وقد ازدادت فرصة اللاعب الدولي محمد صلاح في الحصول على جائزة أفضل هدف خلال الموسم الإنجليزي السابق.

ويمكن لجميع محبي ومشجعي اللاعب الدولي محمد صلاح مساعده في حصد اللقب من خلال بالتصويت له عبر موقع “تويتر”، باستخدام الوسم التالي “#LadbrokesGoalC”، والإشارة لحساب الجائزة التالي “@NWFAwards”.

ومن المتعين أن يغيب الدولي محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد نادي جينك البلجيكي، المقرر أن تقام غداً الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 4 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم “الشامبيونزليج”، ومن المتعين أن يتم إقامة فعاليات المباراة الكروية على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

أقرا المزيد ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح بناء على طلب من ماني