طبيعة إصابة ليونيل ميسي خلال لقاء برشلونة وفياريال

حقق نادي برشلونة فوزاً هاماً على حساب نادي فياريال بنتيجة 2 / 1، خلال قمة مباريات الجولة الـ 6 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، لكن بعد انتهاء المباراة خرجت الجماهير الكتالونية، وهي حزينة بعد إصابة قائد الفريق ليونيل ميسي.

شعرت جماهير نادي برشلونة بحالة من الحزن والقلق بعد خروج “ميسي بين شوطي المباراة، حيث لم يتمكن من استكمال المباراة بعد أن تعرض للإصابة خلال منتصف الشوط الأول.

بعد اللقاء الكروي، كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، عن طبيعة إصابة اللاعب ليونيل ميسي، تبعاً لما أعلنت عنه الصحيفة الإسبانية “آس”.

أعلن إرنستو فالفيردي،”لقد عانى ليونيل ميسي من بعض المضايقات بعضلاته، وسوف نقوم بإجراء بعض التحاليل، لكن نعتقد أنها إصابة غير مقلقة وطفيفة”.

أما بالنسبة لتعليق مدرب برشلونة عن المباراة، فقد صرح “أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، وقد أحرزنا هدفين مبكرين، ومع نهاية الشوط الأول من عمر المباراة، وقد مررنا ببعض اللقطات الصعبة خلال المباراة، ولكن لعبنا بشكل جيد خلال الشوط الثاني، لكننا لم نتمكن من قتل المباراة”.

وأضاف إرنستو فالفيردي “نقدم مباريات جيدة على ملعبنا، وتمكننا من تسجيل خمسة أهداف خلال مباراتين متتاليتين، خلال تلك المباراة عانينا من بعض الصعوبات، ولكن علينا أن نعمل على تحسين المستوى خارج ملعبنا”.

وقد علق فالفيردي على أداء اللاعب سواريز، “هو دائما يساعدنا، ويقاتل من أجل أن يحرز الأهداف، بالإضافة إلى تعاونه مع زملائه في الفريق، وهو ضمانة كبيرة لنا، لقد عاد اللاعب متأخراً من العطلة، وبالتأكيد الأمور كانت صعبة بالنسبة له، لكن عندما يتحسن سوف يساعد الفريق بشكل كبير”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن نادي برشلونة مر بالعديد من التقلبات خلال اللقاء الكروي، وقد قدم الفريق أداء مثالي خلال الدقائق الأولى، وتمكن خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة بتسجيل هدفين، ضمناً له لحصد 3 نقاط، والصعود إلى المركز الـ 4 بجدول ترتيب الليغا.

أقرا المزيد موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 25/9/2019