عاجل: استشهاد ضابط و6 جنود في هجوم إرهابي على نقاط أمنية بالعريش

أصدرت وزارة الداخلية صباح اليوم الأربعاء، بيانا رسميًا ، أعلنت فيه عن استشهاد 7 من أفراد الشرطة ومقتل 4 من العناصر الإرهابية، خلال هجمات على عدد من النقاط الأمنية في العريش في الساعات الاولي من صباح اليوم.
وذكرت الوزارة في بيانها: ” إن مجموعة من العناصر الإرهابية هاجمت منطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش / شمال سيناء، وتصدت لها القوات، وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط شرطة و6 مجندين ومقتل 4 من العناصر الإرهابية انفجر في أحدهم حزام ناسف كان يحمله”.
وأوضحت الداخلية خلال البيان: أنه بالتفتيش تم العثور بحوزتهم على (أحزمة ناسفة – أسلحة آلية – قنابل يدوية)، ويتم مطاردة العناصر الإرهابية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.
وكانت عدد من الصفحات التي تتناول أخبار شمال سيناء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد تداولت في الساعات الأول من صباح اليوم الأربعاء، أنباء عاجلة عن قيام بعض العناصر التكفيرية بشن هجوم علي كمين حي السلايمة بمدينة العريش، وهو ما أسفر عن استشهاد 3 جنود من قوات الأمن المركزي،وفي نفس التوقيت المتزامن جرى هجومًا أخر علي كمين حي الصفا المجاور لمقابر العريش والذي أسفر عن مصرع جنديين وإصابة 3 اخرين.
كما نشرت الصفحة التي تحمل إسم “أخبار شمال سيناء” خبر عاجل ذكرت فيه أن الهجوم الثالث الذي قامت به العناصر التكفيرية هو الذي هاجم كمين الموقف الجديد بالعريش، ما اسفر عن مصرع مجند وأصابة اخرين، وقد تم نقل الضحايا الي المستشفي العسكري بالعريش.
جدير بالذكر ان موقع “مصر 365” كان من السباقين في تغطية الحادث فور وقوعه.
إقرأ أيضًا
عاجل.. إحباط هجومين مسلحين على كمائن بالعريش وظبط العناصر الإرهابية
عاجل..تصفية انتحاري حاول أن يفجر نفسه بكمين الرفاعي بالعريش