فرجاني ساسي يقود تشكيل تونس المتوقع الليلة أمام ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا

يشهد ملعب رادس بالعاصمة تونس مساء اليوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل منتخب تونس ضيفه منتخب ليبيا، ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

تنطلق مباراة تونس وليبيا تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة تونس وليبيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل تونس المتوقع في مباراة الليلة أمام ضيفه منتخب ليبيا:

  • حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز / صيام بن يوسف / أيمن عبد النور / علي معلول.
  • خط الوسط: فرجاني ساسي / إلياس السخيري / وهبي الخزري / يوسف المساكني / نعيم السليتي.
  • خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي.
  • المدير الفني: التونسي منذر الكبير.

ويسعى المنتخب التونسي لكتابة صفحة جديدة مع جماهيره العاشقة لكرة القدم رفقة المدرب التونسي منذر الكبير، على أمل أن يتمكن الأخير من قيادة منتخب نسور قرطاج إلى التأهل في المقام الأول إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 م، على أن يتم التفكير بعدها مباشرة في المنافسة بكل قوة على اللقب القاري.

ويمتلك منتخب تونس الشقيق كافة الإمكانيات القادرة على الظفر باللقب وليس فقط المنافسة عليه، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاح نسور قرطاج في الوصول إلى الدور نصف النهائي في النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا التي تم إقامتها في صيف العام الحالي 2019 على أرض مصر.

ويحتاج المنتخب التونسي إلى دفعة قوية من مباراة الليلة، قبل أيام قليلة من صدامه المرتقب القادم أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية منتصف الأسبوع المقبل، وأيضاً قبل بداية مشواره في رحلة التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم قطر 2022 بداية من العام المقبل 2020، علماً بأنه شارك في النسخة الماضية من المونديال على أرض دولة روسيا في صيف عام 2018.

إقرأ أيضاً: تشكيل البرازيل والأرجنتين المتوقع في مباراة الليلة الودية الدولية