متعب: قرار استدعاء أحمد جمعة لمنتخب مصر كان صائباً

حرص النجم السابق عماد متعب على الإشادة بقدرات المهاجم أحمد جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، وخاصة بعدما استدعائه إلى قائمة المنتخب الوطني المصري خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وأكد عماد متعب خلال تصريحات له عبر شاشة قناة “أون سبورت” أن أحمد جمعة من نوعية المهاجمين القادرين على تشكيل الإضافة لأي فريق، نظراً إلى القدرات الفنية والهجومية المميزة التي يمتلكها.

وأشار أيضاً إلى أن قرار الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر المتمثل في استدعاء أحمد جمعة لصفوف المنتخب الوطني المصري كان قراراً صائباً، وخاصة في ظل حاجة منتخب أحفاد الفراعنة إلى لاعبين من طراز رفيع في مركز المهاجم الصريح لتعويض النقص طيلة السنوات الماضية.

وفي ختام حديثه، شدد متعب على أن تواجد أحمد جمعة في صفوف منتخب مصر خلال المرحلة القادمة سوف يُضيف له الكثير مثلما هو الحال بالنسبة للمنتخب الوطني المصري، متمنياً في الوقت ذاته أن يواصل اللاعب تسجيل الأهداف بغزارة في جميع المباريات التي يُشارك بها، حتى يكسب المزيد من ثقة في نفسه وقدراته الكبيرة.

يُذكر أن المنتخب الوطني المصري سوف يبدأ خلال فترة التوقف الدولي القادمة مشواره في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها على أرض دولة الكاميرون، حيث يواجه في الجولة الأولى منتخب كينيا، ثم منتخب جزر القمر في الجولة الثانية.

وعانى منتخب مصر طيلة السنوات الماضية من نقص واضح على مستوى مركز المهاجم الصريح، مما قد يجعل أحمد جمعة بمثابة الحل السحري لحل أزمة إنهاء الهجمات للمنتخب الوطني في مختلف المحافل الدولية القادمة، والتي يأتي في مقدمتها تصفيات كأس أمم إفريقيا إضافة إلى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020