مدرب برشلونة يكشف عن “المسؤول الأول” عن هزيمة الفريق أمام غرناطة

بعد مرور وقت قليل من الهزيمة المفجعة التي تعرض لها نادي برشلونة خلال مواجهته أمام غرناطة، كشف المدرب إرنستو فالفيردي عن المسؤول الأول عن تلك وراء الهزيمة المخيبة للآمال، التي قد تعرض لها فريقه على يد نادي غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ 5 من الدوري الإسباني.

هزم نادي برشلونة مساء السبت خلال لقاء كروي جمعه بنادي غرناطة ضمن الجولة الـ 5 من الدوري الإسباني بهدفين نظيفين، أمام غرناطة الصاعد من الدرجة الثانية حديثاً، وقد سجل الهدفين، ألفارو فاديو، واللاعب رامون عزيز.

بعد فوز نادي غرناطة على نادي برشلونة تصدر “الليغا” بشكل مؤقت برصيد 10  نقاط، كما تجمد رصيد الكتالوني عند رصيد 7 نقاط بالمركز الـ 7.

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة، خلال تصريحات صحفية له، “من الممكن أن يكون الهدف المبكر التي قد تلقته شباكنا، هو من حسم المباراة، ولكن لا أعتقد هذا، مستوانا يعد سيء، خصوصاً في المباريات خارج ملعبنا”، تبعاً للتصريحات التي أعلنت عنها الصحيفة الإسبانية “آس”.

وتابع المدرب إرنستو فالفيردي، “حاولنا إرهاق الخصم خلال اللقاء، ولكن بعد تسجيل الهدف الثاني، قد تعرقلت الأمور بصورة أكبر، لا نستطيع الحصول على نتائج جيدة خارج الديار، ولكن هذا ليس عذرا، لم نتمكن من تقديم أداء جيد أمام نادي غرناطة”.

وتحمل إرنستو فالفيردي، البالغ من العمر 55 عاماً، مسؤولية تلك النتيجة السيئة، حيث أعلن”بالنسبة إلى أنا المسؤول الأول عن الخسارة أمام غرناطة، فدائما ما تكون أنت المسؤول عما يحدث، الأبطال هم اللاعبون، وهم وحدهم من يفوزون أو يخسرون، ولكن أشعر بأنني المسؤول عما حدث خلال تلك المباراة”.

وعن حالة العجز التي عانى منها الفريق أمام مرمى نادي غرناطة، ذكر المدير الفني لبرشلونة، “نحن نفتقد الحسم بمناطق الخطورة، وتحديدا في الثلث الأخير من الملعب، سوف نعمل على تطوير هذا الجانب خلال اللقاءات القادمة”.

يجدر هنا الإشارة إلى أن “البارسا”، هو حامل لقب الليغا، يتشارك أضعف خط دفاع بالدوري الإسباني مع نادي ريال بيتيس، حيث تلقت شباك كل منهما تسعة أهداف خلال 5 مباريات.

أقرا المزيد  مواعيد مباريات اليوم الاحد 22/9/2019 .. ليفربول وتشيلسي وريال مدريد ضد إشبيلية