موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ بمشاركة “محمد صلاح” الأربعاء 2/10/2019

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق سالزبورغ النمساوي في مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورغ.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وسالزبورغ قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق سالزبورغ النمساوي في مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وسالزبورغ تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ، ستكون مباراة ليفربول وسالزبورغ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وسالزبورغ منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وسالزبورغ

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق سالزبورغ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل محاولة السير على نفس المنوال الذي يسير عليه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وكان فريق ليفربول قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد مضيفه فريق نابولي الإيطالي بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك بعكس انطلاقته المحلية الأكثر من رائعة في البريميرليج، والتي تتمثل في نجاحه في الفوز على جميع منافسيه بعد مرور أول 7 جولات من عمر المسابقة.

ومن جانبه، يعلم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق الريدز جيداً مدى أهمية المباراة القادمة أمام الضيف فريق سالزبورغ، وخاصة وأن الفوز سوف يفتح الطريق مجدداً أمام الحُمر من أجل الصراع على المركز الأول في هذه المجموعة، أما في حالة التعادل أو الخسارة سيكون فريق ليفربول في موقف حرج للغاية أمام جماهيره باعتباره حامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

على الجانب المقابل، يبدو فريق سالزبورغ جاهزاً لخوض ذلك التحدي الصعب أمام مضيفه فريق ليفربول في واحد من أصعب الملاعب في القارة الأوروبية بأكملها وهو ملعب أنفيلد رود، إلا أن الفريق النمساوي سوف يضع كل آماله على خط هجومه الناري الذي سجل سداسية كاملة في الجولة الأولى أمام فريق جينك البلجيكي.

ويُدرك فريق سالزبورغ أن الوضع مساء يوم الأربعاء سيكون مختلفاً للغاية، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه سوف يلتقي مع بطل أوروبا الموسم الماضي الذي اكتسح فريق برشلونة الإسباني برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد في نصف نهائي النسخة السابقة، مما يجعل الخروج بنقطة التعادل أمراً مميزاً بالنسبة إلى الفريق النمساوي ان استطاع تحقيق ذلك.

إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد المتوقع الليلة أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا