موعد مباراة مصر والكاميرون في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً الخميس 14/11/2019

موعد مباراة مصر والكاميرون، يستعد المنتخب الوطني المصري الأولمبي لملاقاة ضيفه منتخب الكاميرون في مساء يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري الأولمبي وأيضاً عشاق النجم المصري رمضان صبحي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر والكاميرون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر والكاميرون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر والكاميرون قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

موعد مباراة مصر والكاميرون

موعد مباراة مصر والكاميرون، يستعد المنتخب الوطني المصري الأولمبي لملاقاة ضيفه منتخب الكاميرون في مساء يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وتنطلق مباراة مصر والكاميرون تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر والكاميرون، ستكون مباراة مصر والكاميرون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق أحمد عبده هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر والكاميرون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD على التردد الأرضي، بينما سيكون المعلق محمد عفيفي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر والكاميرون

موعد مباراة مصر والكاميرون، يدخل المنتخب الوطني المصري الأولمبي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب الكاميرون في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، وهو عازماً على مواصلة عروضه المميزة من خلال تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في النسخة الحالية من عمر المسابقة.

ولن يخوض منتخب مصر المباراة تحت أي ضغوطات على الإطلاق، بعدما نجح في ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي، ولكن ستكون مباراته أمام الكاميرون في غاية الأهمية بالرغم من ذلك، من أجل ضمان إنهاء مرحلة المجموعات في صدارة المجموعة لتفادي صدام معقد مع منتخب نيجيريا في المربع الذهبي.

ونجح المنتخب الوطني الأولمبي في تحقيق انطلاقة مميزة للغاية في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، حيث فاز أولاً بأداء غير مقنع على حساب منتخب مالي بهدف وحيد مقابل لا شيء، قبل أن يُحقق فوزاً مثيراً للغاية على حساب منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخراً في النتيجة.

ويكفي منتخب مصر فقط نتيجة التعادل في الجولة الثالثة والأخيرة أمام نظيره منتخب الكاميرون، حتى يضمن التأهل في صدارة المجموعة في انتظار معرفة منافسه في الدور نصف النهائي، علماً بأن المنتخب الوطني يلعب من أجل هدفين يتمثل أولهما في ضمان تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020، فيما يتمثل الثاني في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

على الجانب المقابل، يسعى منتخب الكاميرون الأولمبي إلى تعقيد الأمور على منتخب مصر، من خلال محاولة الظفر بالنقاط الكاملة من هذه المباراة، حتى يضمن بدوره تأهله للدور القادم دون انتظار نتيجة مباراة غانا ومالي.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. التاسعة مساءً موعداً لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد