موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 الخميس 14/11/2019

موعد مباراة مصر وكينيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب كينيا في مساء يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباريات التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري وأيضاً عشاق النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وكينيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وكينيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وكينيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

موعد مباراة مصر وكينيا

موعد مباراة مصر وكينيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب كينيا في مساء يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وتنطلق مباراة مصر وكينيا تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وكينيا، ستكون مباراة مصر وكينيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وكينيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD على التردد الأرضي، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر وكينيا

موعد مباراة مصر وكينيا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه منتخب كينيا في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل قطع الخطوة الأولى نحو التأهل إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

ويعلم منتخب مصر جيداً أن مهمته لن تكون بتلك السهولة التي يتوقعها العديد من جماهيره في الشارع المصري، وخاصة في تطور مستوى جميع المنتخبات على صعيد الكرة الأفريقية بشكل عام، مما يجعل حدوث المفاجآت أمراً وارداً في جميع المباريات.

ولعل ما عقد أكثر من وضعية أحفاد الفراعنة قبل هذه المباراة، هي الصدمة القوية التي تلقاها في الساعات الماضية من خلال تأكد غياب نجمه الأول محمد صلاح بداعي الإصابة على مستوى الكاحل، علماً بأن هذه الإصابة سوف تحرم اللاعب من المشاركة أيضاً في اللقاء الصعب المقبل أمام منتخب جزر القمر على أرض الأخير.

ولا تُعتبر هذه الضربة هي الأولى التي يتلقاها الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث تأكد أيضاً من غياب المهاجم أحمد حسن كوكا قبل أسبوع تقريباً من الآن بداعي الإصابة.

ويأمل الكابتن حسام البدري في تعويض هذه الغيابات بأي وسيلة ممكنة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث في بداية المشوار أمام منتخب كينيا، على أن يتم التفكير في لقاء جزر القمر حينما يأتي موعده الأسبوع المقبل، علماً بأن مجموعة المنتخب المصري تضم أيضاً منتخب توجو الطامح بدوره للوصول إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2022 الخميس 14/11/2019