مياه الشرب تعلن انقطاع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة الإسكندرية بصفة رسمية اليوم الأربعاء عن انقطاع المياه في 3 مناطق مختلفة شرق المدينة، بسبب حدوث كسر مفاجئ في أحد الخطوط الرئيسية بالمحمودية.

وأكدت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية أن الكسر حدث في الخط الرئيسي أي خط مياه قطر 6 بوصة أسفل كوبري الناموس في قنال المحمودية، مما سوف يتطلب عدة ساعات من جانب المسؤولين من أجل إصلاح ذلك الكسر المفاجئ.

وأشارت أيضاً إلى أن عملية الإصلاح سوف تتطلب أيضاً قطع المياه عن 3 مناطق تحديداً، والتي تتمثل في كلاً من: أرض سليم إسكندر / عزبة سلام / شارع محطة السوق في باكوس.

وشددت شركة مياه الشرب في محافظة الإسكندرية على أن ذلك الانقطاع سوف يستمر لحين الانتهاء من أعمال التصليح للخط الرئيسي، مؤكدة في الوقت ذاته أن المواطنين يمكنهم الاتصال بالخط الساخن 125 من أجل الحصول على المياه عبر سيارات المياه المتنقلة في الشوارع لحين عودة ضخ المياه مرة أخرى في الساعات القادمة.

وأضافت أيضاً أنها تعتذر بشدة لجميع أهالي المناطق الذين سوف يتم انقطاع الخدمة عنهم، وخاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد، والذي يفرض على الجميع الاهتمام بالنظافة الشخصية إضافة إلى غسل اليدين من أجل الوقاية من ذلك المرض.

وتواجه شركة مياه الشرب سواء في محافظة القاهرة أو حتى في محافظة الإسكندرية العديد من الانتقادات اللاذعة من جانب الشارع المصري بصفة عامة، نظراً إلى كثرة أعمال التصليح التي تتم في الفترة الماضية الناتجة عن كسور تحدث بشكل مفاجئ للغاية.

وتحاول شركة مياه الشرب جاهدة القيام بدورها على أكمل وجه بهدف إرضاء الشارع المصري وتوفير المياه لهم بشكل دائم على مدار الساعة، علماً أن المياه تعتبر إحدى أهم العوامل التي يعيش عليها الإنسان بصفة عامة ولا يمكن أن يتخلى عنها أبداً بأي حال من الأحوال، لذا تعي شركة المياه جيداً مدى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها.

إقرأ أيضاً: الصين تعبر عن قلقها بعد توقف أمريكا عن تمويل منظمة الصحة العالمية