ننشر سر غياب “وائل الإبراشي” عن حلقة برنامجه يوم أمس

غاب الإعلامي المتميز وائل الإبراشي عن برنامجه الشهير ” العاشرة مساءاً “، بشكل مفاجئ، مما أثار الحيرة والشكوك في قلوب متابعيه، وخاصة بعد أن قامت القناة بإذاعة حلقة سابقة مسجلة من البرنامج، وقد خرجت بعض الشائعات التي علقت على غياب الإعلامي وائل الإبراشي قد تم إيقافه من قبل صاحب القناة عن بث برنامج الليلي.

وعلى هذا قام أحد المسئولين العاملين ضمن صفوف قناة دريم الفضائية، بالتعليق على ما نشر وأشيع عن غياب الإعلامي وائل الإبراشي عن برنامجه التلفزيوني، أن ما تم تداوله مؤخرًا بخصوص منع الإعلامي من الظهور على القناة مرة أخرى، وإيقاف برنامجه ” العاشرة مساءًا”، ما هو إلا مجرد شائعات غير صحيحة وقد نشرها دون التدقيق فيها ومعرفة مدى صدقها.

كما عبر مسؤول قناة دريم عن استيائه الشديد بعد أن وصلت إليه هذه الشائعات عن الإعلامي وائل الإبراشي، والتي خرجت فور غيابه عن تقديم حلقة برنامجه ليلة أمس، وقامت القناة ببث حلقة ماضية من البرنامج قد سبق وأن تم تسجيلها عبر قناة دريم الفضائية.

من جهة أخرى، قد صرح المسئول بحقيقة ما جاء بشأن الإعلامي وائل الإبراشي، وما السر وراء غيابه عن تقديم برنامجه الشهير، حيث قال أن كل هذه الأخبار التي وردت عن الإعلامي غير صحيحة، كما أن الإبراشي قد حصل على إجازة لمدة يوم واحد من تقديم برنامجه وقد تم ذلك على غرار إرتباط الإبراشي بالإفطار الجماعي الذي دعت إليه  وزارة الخارجية المصرية، حيث تمكن الإبراشى من إقامة عدد من الحوارات الصحفية خلال هذا الاجتماع.

كما أن الإبراشي انتهى من إجراء هذه اللقاءات في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء أمس، وبما إن موعد البرنامج الساعة العاشرة مساءًا فلم يتمكن من الحضور إلى الاستديو وتسجيل الحلقة الجديدة.