أخبار مصر

عاجل.. السيسي يفتتح مشروعات تنموية بجنوب سيناء والسويس

استقبل مقر افتتاح عدد من المشروعات التنموية، بنطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، قبل قليل، اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتتاح عدد من المشروعات القومية بنطاق المحافظتين بالفترة المقبلة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن الدولة ستعمل على افتتاح العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، وكان آخرها شركة النصر للكيماويات الوسيطة، ووصل الرئيس لمقر افتتاح المشروعات.

وبدأت فعاليات الافتتاح، بتلاوة من قراءة القرآن الكريم، بصوت القارئ الشيخ أيمن عقل، لبدء افتتاح عدة مشروعات بنطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، ومنها الرصيف البحري لشركة سوميد، ومشروعات كباري وإسكان في منطقة الطور وأبوزنيبة، وطريق على قناة السويس وكوبري الجيش المصري بمدخل السويس، وافتتاح المرحلة الأولى من طريق خدمة المحاجر، من نفق المشير محمد علي فهمي حتى طريق السويس وزعفرانة، والنفق شرم الشيخ ومشروعات خاصة بالحديد والصلب.

وتهدف المشروعات التي يفتتحها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتحقيق التنمية الشاملة، والاهتمام بالمشروعات التنموية، لجذب مزيد من الاستثمارات، وتحقيق مزيد من التنمية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى