أخبار الفن

سبب صادم وراء رفض النجم محمود حميدة الوقوف حداداً على روح الفنانة الراحلة شادية

في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي حضره جميع الفنانين المصريين نجوم العرب وعلى رأسهم الفنان المصري الكبير محمود حميدة، وهذا أثار جدلاُ واسعاً بعد عدم وقوف الفنان محمود حميدة دقيقة حداد على روح الفنانة العظيمة الراحلة شادية والذي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة.

وذلك كان داخل حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهو من المهرجانات الهامة التي تقام في مصر، ووقف لفيف من نجوم العرب والعالم ومصر وجميع الحضور دقيقة حداد على روحها وأعمالها الفنية الجميلة والذي ستظل خالدة في السينما المصرية وفي الأذهان.

وجديراّ بالذكر أيضاً أن الموقف بدأ عندما تم تقديم في بداية الحفلة الكثير من الأعمال الفنية الذي قدمها الكثير من الفنانين إلى مصر، ثم بعد ذلك تم استعراض العديد من الأعمال الفنية الخاصة بالفنانة الراحلة شادية وكان على رأسهم أغنية “يا حبيبتي يا مصر”، وعندما سمعها الحضور وقف أغلبهم تحية تقدير واحترام لما قامت بتقديمه الفنانة الراحلة شادية من أعمال فنية متميزة.

اقرأ أيضاً.. أنطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بحضور عدد كبير من الفنانين المصريين والعالميين

وكان للكاميرا الخاصة بنقل الحفل رأي آخر عندما قامت بإلتقاط النجم محمود حميدة بالصدفة أثناء عدم وقوف الدقيقة الحداد مع جميع زملائه على روح النجمة شادية، وامتنع عن الوقوف وأداء التحية معهم وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً، بعد أن تم انتشارها عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وحقق الفيديو أكبر نسب مشاهدة في مصر والوطن العربي والعالم بأكمله وحتى الآن يحقق أعلى نسب مشاهدة عبر اليوتيوب، ووجد تصريح خاص لمديرة أعمال النجم وهي ابنته إيمان أثناء إحدى اللقاءات التليفزيونية الذي أكدت فيه أن والدها لم يقصد أن يرفض الوقوف كما ردد جميع من شاهدوا الفيديو، ولكنه كان يعاني من آلام في ظهره منعه من الوقوف أثناء هذه اللحظة.

وأكدت أيضاً أنه من الواضح على ملامح وجهه الحزن على الفنانة الراحلة شادية و تأثر عندما علم أنها رحلت عن عالمنا، وذلك لأنه يحب أعمالها الفنية ويعتبرها من أهم الفنانات التي أنجبتهم السينما المصرية، ولم يعلم النجم محمود حميدة أن أثناء هذه اللحظة سوف يقف النجوم حداداً على روحها، وهذا لأنها لم تكن ضمن فقرات الحفل المقرره، ولا توجد أي دعوة من أحد الزملاء لذلك، وإنما تم الإتفاق على الوقوف دقيقة حداد على أروح جميع الشهداء ووجود السلام الجمهوري فقط.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى