أخبار الفن

مؤشر بحث جوجل يحتفل اليوم بميلاد مغنية الأوبرا العالمية الفنانة المصرية الراحلة رتيبة الحفني

يعتبر مؤشر بحث جوجل من أهم الأشياء التي تلفت انتباه المستخدم المتصفح للإنترنت، وذلك لأنها من أهم الصفحات التي يتم من خلالها البحث على جميع المعلومات أو الأشياء لذي يريد معرفتها، وهو يعتبر من أشهر محركات البحث وهو يحتفل اليوم بذكرى ميلاد المغنية المصرية الراحلة رتيبة الحفني وهي من أهم المطربات المصريات داخل الأوبرا العالمية.

ويقوم مؤشر بحث جوجل بتغير الشعار الخاص به إلى صورة الشخص الذي يخلد ذكراه، لذلك قام مؤشر بحث جوجل بتغير الشعار الخاص به إلى صورة الفنانة الراحلة، وهذا يكون الاعتراف والتقدير الخاص بدور وإنجازات الشخص الذي يتم تخليد ذكراه.

وكانت رتيبة الحفني أول سيدة ترأس دار الأوبرا المصرية وهو من أهم المراكز الثقافية والغنائية في العالم، وكانت عميدة في معهد الموسيقي العربية وعملت مغنية داخل دار الأوبرا العالمية، وقدمت الكثير من العروض الغنائية على مسرح دار الأوبرا العالمية.

اقرأ أيضاً.. مؤشر بحث جوجل يحتفل اليوم بذكرى ميلاد الفنانة اللبنانية الراحلة صباح

جديراً بالذكر أن الراحلة رتيبة ولدت داخل أسرة موسيقية بحتة ووالدها كان يؤلف الكثير من الكتب الخاصة بالموسيقى، وعندما بلغت عامها الخامس أصبحت تعزف على آلة البيانو الموسيقية، وتم إعلان خبر وفاتها عام 2013 وهذا عن عمر يناهز الـ82 سنة كانت تعمل دائماً على خدمة الفن طوال حياتها.

يذكر أيضاً أنها نالت وأخذت الكثير من الشهادات داخل وخارج مصر وهذا ما ميزها عن غيرها من المغنيات المصريات، وهي أصبحت بهذا من أهم وأفضل علامات الفن داخل مصر وهي رمز من رموز سيدات مصر المكافحات الذين لديهم الطموح للوصل إلى الهدف الذين يحلمون به.

وهي حاصلة على الكثير من الشهادات الخاصة بالموسيقى من داخل وخارج مصر، وأيضاً قامت بتقديم الكثير من الإنجازات الهامة التي جعلت مؤشر بحث عالمي مثل جوجل يحتفل بذكرى ميلادها، وذلك فهي شغلت الكثير من المناصب الهامة داخل مصر وخارجها.

وأيضاً توفيت وهي تخدم الموسيقى المصرية والعالمية لأنها كانت عاشقة للفن والموسيقى، وهي كانت مغنية عالمية ولها الكثير من الأعمال الفنية الخالدة داخل الأوبرا المصرية والعالمية، وأدت العديد من البطولات على مسرح الأوبرا في باريس وقدمت الكثير والكثير أثناء حياتها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى