أخبار الفن

"أحمد عز و عادل إمام".. فنانون غابوا عن استفتاء الدستور

شهدت أيام الاستفتاء على الدستور، إقبالا كثيفا من قبل المواطنين والشخصيات العامة والمشاهير، كما شهدت اللجان إقبالا كبيرا من قبل الفنانين ونجوم الوسط الفني، حيث حرصوا على الإدلاء بأصواتهم للمشاركة في رسم مستقبل البلاد، والمشاركة الوطنية باستحقاق دستوري جديد، في الوقت الذي غاب فيه نجوم كبار عن المشهد.
وهناك الكثير من الأسباب التي دفعت الفنانين للغياب، والبعض لم يعرف سبب غيابه، حيث غاب عن استفتاء الدستور ولم ترصدهم عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام مشاركة كبار “أهل الفن” أبرزهم: الزعيم عادل إمام، وتامر حسني، عمرو دياب، وتامر حسني، وأحمد السقا، وياسمين عبدالعزيز، وياسمين صبري، ودينا الشربيني، وأنغام، وأحمد عدوية، ومحمد حماقي الذي أحيا حفلا فنيا عن دعم التعديلات الدستورية قبل انطلاقها، كما غاب الفنان الشاب أحد عدوية، والفنان أحمد عز لانشغاله في تصوير الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق”.
على الجانب الآخر، شارك العديد من الفنانين في الاستفتاء وحيوا المصريين والجنود أمام اللجان وحثوا المواطنين على التصويت والنزول لقول رأيهم في الاستفتاء، فوقف المطرب محمد فؤاد بـ”براد شاي” أمام لجان التصويت، يوزع الأكواب على المصوتين.
ونزلت الفنانة الاستعراضية سما المصري، بكلب لولو في إحدى اللجان لتدلي بصوتها، كما ظهر عدوية في لجان المعادي يدلي بصوته بصحبة حفيده، وأشدى بالعديد من أغانيه منها “يابنت السلطان”.
وجلس محمد رمضان مع معجبيه والتقط صورًا تذكارية معهم ومع أفراد الأمن، بجانب مشاركة مصطفى شعبان وأمير كرارة وشيرين عبدالوهاب ومحمد منير وسمية الخشاب ورجاء الجداوي، ورانيا يوسف، وهبة عبدالغني ودينا وسميرة أحمد ومحمود حميدة  وندا بسيوني  وهادي الجيار، ومحمد داوود.
وأغُلقت صناديق الاقتراع أمس في اليوم الثالث والأخير للاستفتاء على التعديلات الدستورية، للمصريين في الخارج الذي بدأ السبت الماضي، وانتهى التصويت أول أمس للمصريين في الخارج والذي بدأ الجمعة الماضي.
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى