أخبار الفن

جميع مسلسلات رمضان 2019 ومواعيد عرضها على جميع القنوات

يستعد المشاهدون بعد ساعات، لانطلاق الموسم الدرامي الأكبر طوال العام ، من خلال قائمة مسلسلات رمضان 2019 ، التي تشهد هذا العام ، عودة العديد من النجوم إلى الشاشة الفضية ، إضافة إلى عدد من النجوم المتألقين ، خلال الفترة الماضية.
وفي ما يلي ، قائمة مسلسلات رمضان 2019 ، على جميع القنوات

كلبش 3

يتقدم “سليم الأنصاري” ، باستقالته من وزارة الداخلية ، إلى اللواء “جلال خطاب” ، غير إنَّ الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب ، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة.
ويتجه “سليم” بعدها ، إلى تأسيس شركة أمن ، ويشاركه “أكرم صفوان” ، إلا أنه فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما ، تتحول إلى عداوة وصراعات.
مسلسل “كلبش 3″، الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك على شبكة قنوات ON ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، من تأليف باهر دويدار ، إخراج بيتر ميمى ، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج الكبير تامر مرسي ، والعمل من بطولة أمير كرارة ، أحمد عبد العزيز ، هشام سليم ، يسرا اللوزي ، هالة فاخر ، أحمد العوضي ، إسلام جمال ، أميرة العايدي ، أحمد إمام ، محمد علي رزق ، أماني كمال ، وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل كلبش 3

يتم عرض مسلسل كلبش 3 على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة mpc 4 في تمام الساعة 10 مساءاً ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة 4 فجراً والساعة 4 عصراً.
  • قناة ON tv في تمام الساعة 7 مساءاً.

السهام المارقة

العمل يتناول مجموعة من القضايا الساخنة ، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب ، خصوصاً تنظيم داعش الإرهابي ، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية المزعومة ، وكيف يتم مناقشة هذه القضية.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على شبكة قنوات “النهار” ، من بطولة شريف سلامة ، وشيري عادل ، وهاني عادل ، ووليد فواز ، وعدد من الفنانين العرب من بينهم التونسية عائشة بن أحمد ، واللبنانية دياموند أبو عبود ، والسعودي هشام فقيه ، والعراقي كامل إبراهيم ، من إنتاج محمد حفظي ومعز مسعود ، وإخراج محمود كامل.​

مواعيد عرض مسلسل  السهام المارقة

يتم عرض مسلسل السهام المارقة  على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة النهار في تمام الساعة 12 صباحاً
  • قناة النهار دراما في تمام الساعة 2.30 ظهراُ ويعاد في تمام الساعة 11 قبل منتصف الليل

زلزال

أحداث مسلسل النجم محمد رمضان الجديد ، “زلزال” ، تدور خلال فترة الزلزال ، الذي شهدته مصر في العام 1992، عن رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة ، وعندما يأتي موعد سداد القسط الأخير ، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته ، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” ، الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثره، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض ، التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل ، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفي ، ورغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع (حلا شيحة) ، فإن والد الفتاة يقف عائقاً بينهما.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة DMC ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج إبراهيم فخر ، وبطولة الفنان محمد رمضان ، وحلا شيحة العائدة بعد غياب طويل ، وماجد المصري،  ونسرين أمين ، ومنى عبد الغني ، وهنادي مهنا ، وحسام داغر ، ومصطفى منصور ، ويوسف عثمان ، وعدد كبير من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل زلزال

يتم عرض مسلسل زلزال على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة دي إم سي دراما في تمام الساعه 1 مساءً
  • قناة إم بي سي في تمام الساعة 9.30 مساءً
  • قناة دي إم سي في تمام الساعة 11 مساءً

بركة

أحداث مسلسل النجم عمرو سعد الجديد ، “بركة” ، تدور حول مواطن يأتي من صعيد مصر مع والدته ، للعيش في العاصمة القاهرة ، غير إنه مع مرور الوقت ، يبدأ في جمع المال ، ومن هنا يتورط في مشكلات كثيرة ، بسبب عدد من أصحاب النفوذ ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته ، وبنت الجيران التي تحبه.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة CBC ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، من تأليف محمد الشواف ، وإخراج محمود كريم ، ومن بطولة النجم عمرو سعد ، وكمال أبو رية ،   وصلاح عبد الله ، وهالة صدقي ، وعبد الرحمن أبو زهرة ، ورياض الخولي ، وهنادي مهنا ، ورنا رئيس ، وإنعام سالوسة.

مواعيد عرض مسلسل بركة

يتم عرض مسلسل بركة على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة سي بي سي في تمام الساعة 8 مساءً

ولد الغلابة

أحداث مسلسل النجم أحمد السقا الجديد ، “ولد الغلابة ” ، تدور حوال رجل صعيدي يدعى “عيسى” يعاني الفقر ، ويضطر للعمل في مهنتين ، بسبب الظروف المادية ، التي يتعرض لها خلال الأحداث ، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية ، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى “ضاحي” ، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه ، وتشتعل الحرب بينه وبين “ضاحي”.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قنوات “MBC مصر” ، و”السومرية” ، و”فلسطين” ، وSBC ، وNBN ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، بطولة النجم أحمد السقا ، ومي عمر ، ومحمد ممدوح ، وإدوارد ، وإنجي المقدم ، وهبة مجدي ، وتأليف أيمن سلامة ، وإخراج محمد سامي ، وإنتاج صادق الصباح.

مواعيد عرض مسلسل ولد الغلابة

يتم عرض مسلسل ولد الغلابة على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 2 ظهراً.
  • قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 8 مساءً

شقة فيصل

أحداث مسلسل النجم محمود كريم عبد العزيز الجديد ، “شقة فيصل” ، تدور في إطار كوميدي اجتماعي ، إذ يتقابل أربعة شباب ، ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين ، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة “MBC مصر”، من تأليف محمد صلاح العزب ، وإخراج شيرين عادل ، وبطولة كريم محمود عبد العزيز ، وآيتن عامر ، ونسرين أمين ، وصلاح عبد الله ، وأحمد فتحي ، ومي القاضي ، ووائل نور ، ومصطفى أبو سريع ، وأحمد حلاوة.

مواعيد عرض مسلسل شقة فيصل

يتم عرض مسلسل شقة فيصل على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 4 عصراً والساعة 10 مساءً والساعة 2 صباحاً والساعة 7.30 صباحاً.
  • قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 6 مساءً والساعة 12 منتصف الليل.

لمس أكتاف

أحداث مسلسل النجم ياسر جلال الجديد ، “لمس أكتاف” ، تدور حول الملاكم “أدهم” ، الذي يتورّط في أعمال إجرامية ، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة ، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قنوات CBC ، أبو ظبي ، وOsn ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، من بطولة ياسر جلال ، فتحي عبد الوهاب ، حنان مطاوع ، إيمان العاصي ، دنيا عبد العزيز ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر ، وهو من إنتاج شركة “سينرچي” للمنتج تامر مرسي ، ومن سيناريو وحوار هاني سرحان ، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف

يتم عرض مسلسل لمس أكتاف على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة سي بي سي في تمام الساعة 12:45 ظهراً، والساعة 11 قبل منتصف الليل.
  • قناة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 2 ظهراً.
  • قناة سي بي سي دراما في تمام الساعه 4.15 عصراً

هوجان

أحداث مسلسل النجم محمد إمام الجديد ، “هوجان” ، تدور حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ”هوجان” ، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة ، إذ نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد ، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ، ويبرع في أكل الزجاج ، ليذيع صيت “هوجان” في الأفق ، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.
ويقوم بدور “هوجان” الفنان محمد إمام ، فيما يلعب دور “بهلول الحمش” الفنان القدير صلاح عبد الله ، ودور “كمال اللباد” للفنان الكبير رياض الخولى ، أما “أوس أوس” فيجسد دور “حورس” ، ويؤدي كريم محمود عبد العزيز ، دور “لطفي الحراق” ، أما “نوجا” فتجسدها الفنانة أسماء ابو اليزيد.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة “الحياة” وتلفزيون أبو ظبي ، بطولة محمد إمام ، وصلاح عبد الله ، ورياض الخولي ، وكريم محمود عبد العزيز ، وميرنا نور  الدين ، وأوس أوس ، وعارفة عبد الرسول ، و أسماء أبو اليزيد ، وهاجر أحمد ، ومن تأليف محمد صلاح العزب ، وإخراج شيرين عادل.

مواعيد عرض مسلسل هوجان

يتم عرض مسلسل هوجان على هذه القنوات في الأوقات التالية:

  • قناة الحياة في تمام الساعة 3 عصراً، والساعة 10:30 قبل منتصف الليل.
  • قناة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 1 ظهراً والساعة 9 مساءً
  • قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 5 قبل المغرب

أبو جبل

أحداث مسلسل النجم مصطفى شعبان الجديد ، “أبو جبل” ، تدور حول حول عائلة واحدة تحدث لها العديد من المشكلات ، والأزمات ، التي تجعلهم لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم ، ويواجهون الكثير من الأزمات.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة ONE ، وقناة ON دراما ، وقناة دبي ، وقناة الأردن ، وقناة alfa مسلسلات ، من بطولة النجم مصطفى شعبان ، وعائشة بن أحمد ، ونجلاء بدر ، وأحمد خالد صالح ، وصلاح عبد الله ، وغفران محمد ، ودياب ، ومحمد لطفي ، ومحمد علي رزق ، وأحمد النجار ، وعايدة رياض ، ورشا بن معاوية ، وغفران محمد ، والشابة مريم حسن ، وحسن حسني ، ومصطفى درويش ، وخالد كمال ، ومحمد البزاوي.

فكرة بمليون جنيه

أحداث مسلسل النجم الكوميدي علي ربيع الجديد ، “فكرة بمليون جنيه” ،  تدور حول علاء “علي ربيع” طالب الهندسة ، الذي يرث مبلغ مليون جنيه عن أحد قاربه ، فيبدأ في تحقيق أمنيته وهوايته في أن يصبح مخترعاً مشهوراً ، ومن هنا يقرر إنفاق المبلغ على الاختراعات ، ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد لمساعدتهم أيضا.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة “MBC مصر” ، من بطولة نجم مسرح مصر ، علي ربيع ، وصلاح عبد الله ، وصابرين ، وإيمان السيد ، وكريم عفيفي ، وولاء الشريف ، وإبرام سمير ، ومن تأليف إياد إبراهيم ، وشريف يسرى ، ومن إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” ، وإخراج وائل إحسان.

البرنسيسة بيسة

أحداث مسلسل الفنانة مي عز الدين الجديد ، “البرنسيسة بيسة” ، تدور حول الجدة “سكسكة” ، التي تعيش في حارة شعبية وتتمتع بشخصية مضحكة وغريبة مع جيران الحارة ، وشخصية “بيسة” ، التي تعمل طبالة في الأفراح ، وتتوالى الأحداث عندما ترث مدرسة من عمها ، الذي يعيش بإيطاليا مع مفارقات وأحداث كوميدية خفيفة.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة “الحياة” ، بطولة مي عز الدين ، بوسي ، إيمان السيد ، سامي مغاوري ، محمد أنور ، مي حسن ، أمير المصري ، أحمد فتحي ، أوس أوس ، أحمد حلاوة ، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم ، إخراج أكرم فريد ، إنتاج “سينرجي للإنتاج التليفزيوني”  تامر مرسي.

حكايتي

أحداث مسلسل الفنانة ياسمين صبري الجديد ، “حكايتي” ، تدور حول فتاة تحدث لها صدمة نفسية شديدة وهي صغيرة بعد وفاة والداها أمامها ، إذ تحدث الخلافات بينها وبين أهل والداها ، وتطور الأحداث على مدار حلقات المسلسل طوال الشهر .
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قنوات mbc 4 ، وقناة dmc ، وقناة dmc دراما ، وقناة cbc ، من تأليف محمد عبد المعطي ، وإخراج أحمد سمير فرج ، ومن بطولة ياسمين صبري ، ووفاء عامر ، وأحمد بدير ، وإدوارد ، وأحمد حاتم ، وأحمد صلاح حسني ، وإسلام جمال ، وجمال عبد الناصر ، وآخرون.

ﻵخر نفس

أحداث مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز الجديد ، “لآخر نفس” ، تدور حول زوجة ضابط شرطة ، والتي تؤدي دورها ياسمين عبد العزيز ، وهي تعمل كمهندسة ، وتتعرض للكثير من الضغوط والمتاعب ليختفي زوجها فجأة ، فتضطر للبحث عنه ، لتكتشف العديد من المفآجات التي تتعلق بزوجها وأنه شخص مخادع وكاذب ، ويدور المسلسل في إطار إجتماعي ودرامي أكشن ، كما تقوم أغلب أحداث المسلسل على الفلاش باك.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة “الحياة” ، من تأليف عدد من المؤلفين أمين جمال وإبراهيم محسن ، ومحمد محرز ، ومحمود حمدان ، ومن إنتاج شركة “سينرجي” (تامر مرسي) ، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز ، وفتحي عبد الوهاب ، وهاجر الشرنوبي ، وأحمد كمال ، وهند عبد الحليم ، ويوسف عثمان ، وإيهاب فهمي ، وعدد كبير من النجوم.

طلقة حظ

أحداث مسلسل نجم مسرح مصر ، مصطفى خاطر الجديد ، “طلقة حظ” ، يدور حول شخصية “عبد الصبور” ، الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته ، المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته ، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب ، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قنوات : قناة ON E ، وقناة dmc ، وقناة cbc من بطولة ، مصطفى خاطر ، آيتن عامر ، محمد أنور ، وهبة مجدي ، وخالد أنور ، وإيمي سالم ، وميرنا نور الدين ، ورانيا شاهين ، وياسر الطوبجي ، وأحمد ماهر ، وإنعام سالوسة ، ومحمود حافظ ، وحسني شتا ، ومحمود فارس.

زي الشمس

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير ، إذ يتعرض شقيق المحامية “دينا الشربيني” إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين ، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله ، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له. بطولة دينا الشربيني ، وريهام عبدالغفور ، وأحمد صلاح السعدني ، وأحمد داود.

سوبر ميرو

تجسد إيمي سمير غانم شخصية “طاميرة” البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية ، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.
المسلسل بطولة إيمي سمير غانم ، وحمدي الميرغني ، وملك قورة ، وميار الغيطي.

الواد سيد الشحات

أحداث المسلسل تدور في اطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية ، ويتعجب الناس من هذا الزواج ، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم ، وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.
المسلسل من بطولة أحمد فهمي ، وهنا الزاهد ، ومحمد عبدالرحمن ، ومحمود الليثي.

قمر هادي

أحداث المسلسل الجديد للنجم هاني سلامة تدور حول “هادي أبو المكارم” الذي يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما ، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء ، غير أن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا.
المسلسل الذي يعرض على قناة “ON E” بطولة هاني سلامة ، وداليا مصطفى ، ويسرا اللوزي ، ومحسن محيي الدين.

قابيل

أحداث المسلسل الجديد للفنان محمد ممدوح تدور في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة قتل فتاة، والتي يرى شبحها كثيرًا، حيث يحاول الوصول لمكان الجثة وأيضًا تحديد هوية القاتل.
العمل الذي من المقرر عرضه ، خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة “MBC مصر” ، من بطولة محمد ممدوح ، وأمينة خليل ، ومحمد فراج ، وعلي الطيب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى