أخبار الفن

بعد صراع مع المرض.. وفاة المخرج محمد النجار

بعد صراع مع المرض.. وفاة المخرج محمد النجار، أعلنت منذ وقت قليل عن رحيل المخرج محمد النجار عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 65 عامًا.
وأكد عضو نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم خلال تصريحات صحفية له، أنه لم يتحدد حتى الوقت الراهن موعد إقامة الجنازة والعزاء على المخرج الراحل محمد النجار.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن المخرج محمد النجار تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، يذكر أن المخرج محمد النجار، قد تخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج، خلال عام 1978م، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج خلال عام 1979م، وكان يدرس المخرج محمد النجار في العديد من المعاهد الفنية المصرية.
بدأ المخرج الراحل محمد النجار مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج، ومخرج منفذ لعدد يقرب من 52 فيلم سينمائي، مع العديد من المخرجين السينمائيين.
وخلال عام 1988 بدأ محمد النجار ممارسة الإخراج، لأول أعماله السينمائية، وهو فيلم “زمن حاتم زهران”، بطولة الفنان نور الشريف، والمخرج الراحل له العديد من الأفلام السينمائية الناجحة ومنها، فيلم الصرخة، و فيلم الهجامة، وفيلم صعيدي رايح جاي، و فيلم رحلة حب، و فيلم عوكل.
أقرا المزيد “صالون حجازي” وليلة شعرية ببيت الست وسيلة يوم الخميس المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى