أخبار الفن

مد موعد قبول طلبات التقديم لمهرجان الجونة حتى 2 يوليو 2019

حيث أعلن القائمون على تنظيم مهرجان الجونة السينمائي، عن مد الموعد النهائي من أجل قبول طلبات التقديم إلى منصة الجونة السينمائية، لمدة أسبوع أخر، ليصبح أخر موعد لتقديم الطلبات، وهو بهذا الموعد النهائي خلال يوم 2 من شهر يوليو القادم لعام 2019.
وبهذا يمكن إلى صناع الأفلام السينمائية الذين يعملون على مشاريع أفلامهم خلال مرحلة التطوير، التقديم قبل هذا الموعد، من أجل للمشاركة في فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تقام في مدينة الجونة بالغردقة، خلال شهر سبتمبر القادم لعام 2019.
تعد “منصة الجونة السينمائية”، هي فعالية موجهة إلى صناعة السينما، من أجل دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، والعمل على توفير الدعم الفني، والمالي اللازم له.
كما تقدم منصة الجونة السينمائية برنامجين مختلفين إلى السينمائيين الراغبين في المشاركة، والراغبين في التعلم، وهما منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي.
يعد منطلق الجونة السينمائي هو مختبر من أجل تطوير مشاريع الأفلام، والإنتاج المشترك، ويهدف إلى تمكين صناع الأفلام العرب من منتجين، ومخرجين يعملون على المشاريع السينمائية خلال مرحلة التطوير، أو العمل على أفلام خلال مرحلة ما بعد الإنتاج، عن طريق توفير الدعم المالي والدعم الإبداعي.
وسوف يتمن فحص الطلبات المقدمة، قبل يوم 2 من شهر يوليو القادم لعام 2019، بواسطة لجنة سينمائية متخصصة، معينة من قبل “مهرجان الجونة السينمائي”، وسوف يتم اختيار المشاريع المقبولة بناء على مضمونها، وبناء على رؤيتها الفنية، وإمكانية تنفيذها من الناحية المالية.
أقرا المزيد إجازة مدفوعة الأجر يوم 30 يونيو للعاملين بالقطاع الخاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى