أخبار الفن

تعبت من العمليات.. شريف مدكور يقوم بنشر لايف أثناء إجراء عملية بالليزر

قام الإعلامي الشهير شريف مدكور، بنشر فيديو لايف من “داخل غرفة العمليات”، أثناء إجراءه عملية ليزر من أجل علاج قطع في شبكية عينه اليسرى.

وكشف الإعلامي شريف مدكور، عبر الفيديو الذي قام بنشره عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن إصابته بقطع بالشبكية، وذلك بعد أن أشتكى من وجود خيالات أمام عينه، وأعلن شريف مدكور، “تعبت بقى من العمليات”.

وأعلن شريف مدكور، أثناء زيارته إلى الطبيب المعالج له وهو الدكتور إيهاب سعد، “بيجيلي زي دبانة، وبشوف خيالات بأشكال مختلفة زي العفاريت”.

من جانبه أكد الطبيب المعالج إيهاب، سعد، أن الإعلامي شريف مدكور كان عنده مشاكل “قصر نظر” من حوالي ثمان سنوات، وتم حلها بإجراء عملية ليزك، وتابع الطبيب،”شريف مدكور يعاني من قطع بشبكية العين، وسوف يتم معالجته عن طريق الليزر”.

وأكد الطبيب، “أنه الإعلامي شريف مدكور لو تأخر ليوم ثاني، كان سوف يتم إجراء عملية ثانية له”، وأشاد الطبيب بقوة وصلابة الإعلامي شريف مدكور بعد الظروف القوية التي قد مر بها خلال الفترة السابقة، والتي تظهر معدن الإنسان، وتعرف قد أية هو قوي”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الإعلامي شريف مدكور، يواصل تقديم حلقات برنامجه الذي يتم بثه عبر قناة “الحياة”، في تمام الساعة الـ 4 عصرًا، بعد أن تعافى من عملية جراحية لاستئصال ورم.

أقرا المزيد النجوم يودعون “جنتلمان” الفن وصفحات الفنانين بمواقع السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء

Posted by Sherif Madkour on Monday, July 1, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى