أخبار الفن

السعودية تستقبل حفل المطربة أمينة بمهرجان الطائف لأول مرة

سافرت المطربة أمينة إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء، حيث تستعد لتقديم أولى حفلاتها مساء اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان الطائف الذي تنظمه الهيئة العامة للثقافة، ومن المنتظر أن تقدم أمينة عدد من المفاجآت لجمهورها تتمثل في بعض الأغاني باللهجة الخليجية.

أمينة,المطربة أمينة,مهرجان الطائف,السعودية,حفلات السعودية

وبعدها ستتوجه إلى جدة عروس البحر الأحمر حيث ستقدم حفل اخر يوم 6 يوليو في مهرجان يحمل Jeddah World Fest والذي سيقام في المسرح الروماني بواجهة جدة البحرية، ويشاركها المطرب العراقي محمد السالم. ويحمل المهرجان شعار “جاية على جدة” والذي يضم عدد كبير من الفعاليات الفنية والترفيهية.

وأعربت أمينة عن سعادتها بتواجدها داخل أراضي المملكة العربية السعودية بصفة مختلفة هذه المرة ففي كل مرة تتواجد لزيارة الأراضي المقدسة، ولكن هذه المرة فستتواجد بدورها كمطربة علي خشبة المسرح وسط جمهور كبير تقف بينهم لأول مرة في كل من الطائف وجدة، مؤكدة إن لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج وخاصة في المملكة ولذلك تتمني ان يعجب الجمهور من البرنامج الذي وضعته للحفلين.

من ناحية أخرى تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي ستعد مفاجأة لجمهورها، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد “اللي راحوا”، ويضم 10 أغنيات، منها “سيدي، في شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتي”، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، محمد يحيى، مدين، ملاك عادل، وغيرها. طرحت أمينة مؤخرًا أغنية “السهرة ولعانة”، وهي واحدة من الأغاني التي قدمتها في ألبومها الأخير “اللي راحوا”، باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقى جديد تقدمه أمينة فى الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى