أخبار الفن

فنتازيا ورعب وخيال علمي.. 3 أفلام جديدة في السينما هذا الأسبوع

ما بين الفانتازيا والرعب والخيال العلمي والمغامرات، طُرحت مجموعة من الأفلام المميزة، خلال الأسبوع الجاري، في دور العرض السينمائية بمصر.

ويقدم موقع “مصر 365” نبذة عن هذه الأفلام الجديدة المطروحة، لمساعدتك في اختيار فيلمك المفضل لدخوله، والأفلام المطروحة هي:-

Pokémon Detective Pikachu

وتدور أحداث فيلم Pokémon Detective Pikachu حول اختفاء رجل يدعى “هاريجودمان” بشكلٍ غامض، ثم يقوم ابنه “تيم” بالتحقيق والبحث عن والده وبالصدفة يظهر له بوكيمون موالده السابق “بيكاتشو” والذي يستطيع التحدث مع “تيم” فقط، ولا يسمعه أحد غيره، حتى يصل في النهاية إلى أن روح والده كانت داخل “البيكاتشو”، ويظهر والده.

والفيلم من بطولة رايان رينولدز، سوكي ووترهاوس، كاثرين نيوتون، جاستيس سميث، بيل ناي، وكين واتانابي، والفيلم من إخراج روب ليترمان.

– Spider-Man: Far From Home

تدور أحداث فيلم Spider-Man: Far From Home حول “بيتر” الذي يذهب في عطلة صيفية مع أصدقائه في أوروبا، لكنه يجد نفسه متورطًا في إنقاذ أصدقائه من الشر، المعروف باسم “ميستيريو”.

والفيلم من بطولة توم هولاند، وزندايا، وجايكوب باتالون، وماريسا تومي، ومايكل كيتون، وجيك جيلنهال، والفيلم من إخراج جون واتس.

ونجح فيلم الأكشن والخيال العلمي Spider-Man Far From Home، في تحقيق إيرادات تجاوزت أكثر من 650 مليون دولار حول العالم منذ طرحه في 4 يوليو الحالي في دور العرض السينمائية.

– The Amityville Murders

تدور أحداث فيلم The Amityville Murders حول رونالد ديفيو، الذي قتل عائلته بأكملها في أثناء النوم، وقال إن هناك أصواتًأ أمرته بقتلهم.

والفيلم من بطولة بارت يونج، ولاني كازان، وتشيلسي ريكيتس، وبول بن فيكتور، وهو من إخراج دانيال فراندز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى