أخبار الفن

“كازابلانكا” يعود من جديد لصدارة إيرادات أفلام عيد الفطر بقيمة 72 مليون جنيه

استطاع فيلم “كازابلانكا” خلال موسم أفلام عيد الفطر بإيرادات سجلت ما يقرب من 72 مليون و842 ألف جنيهاً مصرياً منذ طرحه في دور العرض، فيلم كازابلانكا من بطولة الفنان أحمد عز، والفنان محمد جمعة، والفنان محمد فراج، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنان إياد نصار، والفنان أحمد رزق،بالإضافة إلى كل من الفنانة هند صبري والفنان شريف منير، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

سجلت إيرادات فيلم “الممر” بطولة الفنان أحمد عز ما يقرب من 63 مليون و754 ألف جنيهاً مصرياً، منذ أن تم طرحه بدور العرض، خلال عيد الفطر المبارك السابق، حسبما أكدت “شركة دولار للتوزيع السينمائي”، خلال البيان الصادر عنها اليوم الأربعاء، حيث شهد الموسم منافسة شرسة بين فيلم “الممر”، وفيلم “كازابلانكا”.

فيلم الممر

تناول فيلم “الممر” قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة الشجعان الذي يُسمى “نور”، خلال الفترة الزمنية بدءًا من حرب 1967، وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

كما حقق فيلم “سبع البرومبا” بطولة الفنان رامز جلال، حيث سجلت إيرادات الفيلم 31 مليون و439 ألف جنيهاً مصرياً، بينما حقق فيلم “حملة فرعون” إيرادات تقدر بحوالي 17 مليون و484 ألف جنيهاً مصرياً، بينما حقق فيلم “محمد حسين” بطولة الفنان الكوميدي محمد سعد إيرادات سجلت إلى 4 و586 ألف جنيهاً مصرياً.

أقرا المزيد أفلام عيد الفطر 2018 وأقوى العروض المنتظر تقديمها بمناسبة العيد ومواعيد العرض

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى