أخبار الفن

محمود العسيلي يعلن اعتذاره على تويتر بعد انتشار الفيديو المحرج وانتقاد الجماهير

قدم المطرب الشاب محمود العسيلي اعتذار رسمي إلى جماهيره، بعد واقعة قد شهدتها إحدى حفلاته الموسيقية، وقد اعتبرت الجماهير أن تلك الواقعة تعد “مهينة” لأحد معجبي المطرب.

تم انتشار مقطع فيديو للمطرب محمود العسيلي بصورة كبيرة، وهو يوجه انتقاد لاذع لأحد معجبيه طلب التصوير معه، إلا أن المطرب رفض هذا، وتحدث إلى هذا الشخص عبر الميكروفون أثناء أحد حفلات المطرب، قال له، “هل أنت معك واسطة؟ هل لو التقطت معك صورة يجب أن أفعل الشيء ذاته مع كل الحضور؟”.

بعد انتشار هذا الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا وجه العديد من متابعي ومحبي المطرب الشاب محمود العسيلي انتقادات حادة لسلوك المطرب المهين لأحد معجبيه، وقد قامت بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنة بين محمود العسيلي وبين نجوم كبار آخرين كشفوا عن تواضع حجم المطرب وحجم جمهورية أمام حجم نجوم كبار أخرين وحجم معجبيهم.

 

وبعد تلك الضجة، قام المطرب محمود العسيلي بالتغريد عبر صفحته الرسمية عبر موقع “تويتر”، معرباً عن اعتذاره الرسمي لجماهيره، “أي فنان يعرف أنه لا شيء دون جمهوره، وأن من تواضع لله رفعه. أعتذر بشدة لكل من استاء من الفيديو وأعترف أنني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة انا اسف مرة تانية”

وحاول تلك التغريدة من المطرب محمود العسيلي من أجل تبرير موقفه، حيث قد حاول أكثر من مرة عدم استخدام الميكروفون برفضه التصوير مع هذ الشخص، أوضح له المطرب لو قومت بهذا فلن أستطيع أن أفعل نفس الشيء مع الجميع، لكن هذا الشخص كان لحوحاً حسب تعبير المطرب محمود العسيلي”

وتابع، “إن صوته كان مرتفعا جداًّ، وبسبب هذا لم أستطع الغناء، للأسف قلت له ما قلت بحسن نية، وللأسف كل هذا غير واضح بالفيديو”.

أقرا المزيد بيان رسمي من الحكومة بشأن تحصيل فواتير الكهرباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى