أخبار الفن

تعرف على مواعيد إذاعة برنامج ذا فويس “The Voice” الجزء الخامس والقناة الناقلة

انطلق أمس الجزء الخامس من برنامج “ذا فويس”، حيث شهد البرنامج منافسة قوية بين الحكام وهم الفنان محمد حماقي، و النجم اللبناني راغب علامة، والديفا سميرة سعيد، والمطربة أحلام، على الأصوات القوية المتواجدة بالأستوديو.

ويبحث الكثير من محبي البرنامج عن مواعيد عرض ذا فويس The voice الجزء الخامس والقناة الناقلة، حيث يعرض على قناتي “Mbc Masr”، و “Mbc 4”.

مواعيد برنامج ذا فويس

يعرض برنامج ذا فويس في تمام الساعة 18.30 ( السادسة والنصف مساءاً ) بتوقيت جرينتش 19.30 ( السابعة والنصف مساءاً ) دول المغرب العربي 20.30،  21.30، 22.30 ( العاشرة والنصف مساءاً ) توقيت الامارات ( التاسعة والنصف مساءاً ) توقيت السعودية، وفي ( الثامنة والنصف مساءاً ) مصر وليبيا.

وأهدى أمس النجم محمد حماقي، المتسابقة اللبنانية يمان الحاج، وردة بعدما أبهرت الجميع بصوتها القوي، حيث تنافس مع الديفا عليها، لتختاره دونًا عنهم جميعًا، كما أهداها سوار لكي يجذبها لاختياره.

ويحمل الموسم الخامس من البرنامج تعديلات عدّة، أبرزها: أولاً، تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الاستوديو ومقاعد المدرّبين. ثانياً، تغييرات في المضمون: زر “الاستبعاد الحظر” المستحدث والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين إلى فريقه.

ويضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركاً ضمن فريق كل مدرّب، عوضاً عن 12، إيذاناً بمرحلة “المواجهة”. يلي ذلك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى “الحلبة” قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنيْن منهم من قبل النجم – مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة

أما تقديم البرنامج فيعود إلى ناردين فرج وياسر السقّاف.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى