أخبار الفن

السقا يطالب بتوقيع أقصى العقوبة على خال وجدة الطفلة جنة: الإعدام رحمة ليهم

علق الفنان أحمد السقا على حادث الطفلة جنة صاحبة الـ5 سنوات، والتي توفير إثر إصابتها الشديدة التي ادت لتوقف عضلة القلب وبتر الساق اليسرى.

وكتب السقا، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عبر هاشتاج “الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة”: “تخيل إن الإعدام الحكم القاسي ده بمثابة راحة للمجرمين، دول اللي المفروض يتعدموا كل يوم”.

Capture

وكانت التحريات كشفت أن الطفلة جنة وشقيقتها الكبرى أماني من أبوين كفيفين،حيث انفصلا منذ 4 سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة للأم بحكم قضائي لصالحها العام الماضي.

وتبين من خلال الكشف الطبي المبدئي للطفلة فور وصولها للمستشفى، أنها تعاني من جلطة بالطرف السفلي، فضلًا عن العثور على آثار سحجات بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة، كما أوضح الكشف الطبي أن الطفلة أصيبت بغرغرينا في القدم نتيجة كسر في الساق، وبقائها لمدة طويلة دون علاج، الأمر الذي أدى إلى ضرورة بتر الساق اليسرى، وظلت في العناية المركزة، حتى توفيت فجر اليوم.

وجرى ضبط جدة الطفلة، وحرر محضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح شربين بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أنكرت الجدة الاتهام الموجه لها بتعذيب الطفلة، فيما قررت النيابة إحالة الطفلة للطب الشرعي للوقوف على أسباب الإصابات بالطفلة، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل الجدة حتى ظهور تقرير الطبيب الشرعي، إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار، وقبلت المحكمة الاستئناف، وقررت تجديد حبس الجدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الطفلة جنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى