أخبار الفن

في 6 أكتوبر.. عرض فيلم “الممر” على التليفزيون المصري

أهدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عددٍ من الأعمال الدارمية والأفلام؛ لعرضها على شاشات قنوات التليفزيون المصري الأرضية والفضائية، ووافق التليفزيون المصري “ماسبيرو” على قبول الإهداء، تزامنًا مع الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تامر مرسي، إن المجموعة أهدت التليفزيون المصري عملين تمتلك حقوق عرضهما في مصر، وهما الجزء الأول من الفيلم الوثائقي “مصر من السما”، ويسرد ها الجزء مراحل مختلفة من حياة مصر، مشيرا إلى أن هذا الفيلم سيعرض على على إحدى قنوات التليفزيون المصري، بعد غدٍ الأحد الموافق السادس من أكتوبر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن المجموعة أهدت عرض فيلم “الممر” وهو من من إخراج وتأليف شريف عرفة، وبطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، خلال العام الجاري 2019؛ للعرض على إحدى القنوات الأرضية من قنوات التليفزيون المصري، وذلك يوم الأحد الموافق الـ6 من أكتوبر، وسيعاد عرض الفيلم مرة أخرى على إحدى قنوات التليفزيون المصري الفضائية، يوم الجمعة 11 أكتوبر لعام 2019، مثنيا على على دور التليفزيون المصري في زيادة الوعي وترسيخ القيم والمبادئ المصرية.

يشار إلى أن مجموعة المتحدة أعلنت، في وقت سابق، عرض فيلم “الممر”، على قناة “أون إي”، يوم الأحد الموافق الـ 6 من أكتوبر في الساعة العاشرة مساءً، كما يذاع على قناة “دي إم سي” يوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر في الساعة الـ 11 مساءً.

يأتي ذلك في إطار الحفاظ على دور التليفزيون المصري، لنشر الوعي الوطني في المناسبات المرتبطة بالمجتمع المصري، وفي إطار توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى