أخبار الفن

تحذيرات من مشاهدة فيلم “الجوكر”

بعد مرور ساعات من عرض فيلم “الجوكر” بمختلف أنحاء العالم، قد وجه له العديد من الأشخاص نصائح إلى المقبلين لمشاهدة فيلم الإثارة والأكشن “joker” بعد مشاهدته، بسبب تضمن الفيلم على العديد من المشاهد التي تعرض العديد من المشاكل النفسية للبطل التي تؤدي إلى إصابة المشاهد بزيادة الشعور بالاكتئاب.

بالرغم من الأداء الجيد للفنان العالمي “جواكين فونيكس” الذي جسد شخصية “الجوكر” بالفيلم، إلا أن الفيلم قد حظى على استحسان العديد من مشاهديه إلا أنهم قد رأوا أن مشاهدة الفيلم تؤدي إلى زيادة الشعور بالاكتئاب، حيث أن مشاهد الفيلم معظمها قاتمة تركز على نقطة تحول شخصية البطل من شخص عادي لشخص يسعى إلى الانتقام فقط.

وقد وصل تقييم “فيلم الجوكر”، الجديد عبر موقع “Rotten Tomatoes” على نسبة تصل إلى 69% بعد مشاركات سجلت نسبتها ما يقرب من 2154 مشارك، وهو ما يعد صدمة للعديد من المشاهدين المنتظرين مشاهدة الفيلم الجديد “الجوكر” الذي وصل أمس إلى صالات العرض.

تم تصنيف فيلم جوكر Joker على أنه عمل فني للكبار فقط، بسبب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة فيلم الجوكر ما يقرب من 55 مليون دولار، فيلم الجوكر مقتبس من القصة الأصلية للمهرج “آرثر فليك”، والتي يعد من أشهر شخصيات في عالم “Dc Comics”، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، حيث يتعرض للعديد من الضغوطات الصعبة، والظروف القهرية التي تضطره إلى التحول لشخصية الجوكر.

سبق عرض فيلم “الجوكر” في عدد من المهرجانات السينمائية العالمية منها مهرجان تورونتو، فينسيا، ونيويورك ، وزيورخ، وهامبورج.

أقرا المزيد في 6 أكتوبر.. عرض فيلم “الممر” على التليفزيون المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى