أخبار الفن

تعديل موعد عرض فيلم الممر على القناة الأولى

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه نزولا على رغبة المشاهدين، فقد تم إجراء تعديل على موعد عرض فيلم “الممر”، من الساعة الـ 10 ليذاع في تمام الساعة الـ 8 مساء اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر لعام 2019 عبر البث الأرضي لـ شاشة القناة الأولى.

وبحسب البيان الصادر عن الهيئة الوطنية للإعلام، سوف يتم عرض فيلم الممر اليوم عبر شاشة القناة الأولى الأرضية بمناسبة احتفالات الدولة المصرية ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، إهداءً من قبل “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”. ​

على أن يتم عرض فيلم “الممر” عبر قناة ON E في تمام الساعة الـ 10 مساء اليوم الأحد، على أن يتم إعادة عرض الفيلم يوم السبت القادم الموافق 12 من شهر أكتوبر، تشاهد الجماهير المصري فيلم الممر عبر قناة DMC في تمام الـ 11 مساءً، على أن يُعاد مرة ثانية يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أكتوبر.

يجدر هنا الإشارة إلى أن فيلم “الممر” قصة وسيناريو وحوار شريف عرفة، وشارك بكتابة الحوار أمير طعيمة، فيلم الممر من بطولة الفنان أحمد عز، والفنان إياد نصار، والفنان أحمد فلوكس، والفنان أحمد رزق، والفنان محمد فراج، والفنان أمير صلاح الدين، والفنان محمد جمعة، والفنانة أسماء أبو اليزيد، يتناول الفيلم هزيمة عام 1967، وبداية حرب الاستنزاف التي سبقت حرب 1973.

أقرا المزيد  في 6 أكتوبر.. عرض فيلم “الممر” على التليفزيون المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى