نقيب المهن التمثيلية: الشامتون في موت طلعت زكريا ليسوا من البشر

Advertisements

صرحت نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، إن الفنان الراحل طلعت زكريا كان رفيق عمره، بالإضافة لكونه رفيق دراسته، انتقد أشرف زكي بشدة الشامتين بوفاة الفنان الراحل طلعت زكريا.

وأضاف الدكتور أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج “مساء dmc” الذي يتم تقديمه من قبل الإعلامي عمرو خليل عبر القناة الفضائية “dmc”، أنهم سوف يتحركون بـ جثمان الراحل الفنان الراحل طلعت زكريا سوف يتم دفنه في منطقة العطارين بالإسكندرية، وأوضح أن عزاء طلعت زكريا سوف يكون يوم الخميس في “الحامدية الشاذلية”.

Advertisements

علق الدكتور أشرف زكي على الشماتة بموت الفنان الراحل طلعت زكريا، “حسبنا الله ونعم الوكيل في الناس دي، واللي محسوبة على البشر وليسوا بشراً، فمن لم يتعظ من الموت فلا واعظ له، الرسول أما شاف جنازة يهودي قام وقف من هيبة الموت”.

وواصل أشرف زكي، “كلنا بشر ومصريين، ونختلف أو نتفق إيه المشكلة إننا نختلف، الحياة قائمة على الاختلاف، أما يبقى فيه حد مختلف معاه وأعرف إنه يمر محنة أو أنه في شدة أو قد توفاه الله لابد أن أكون أول شخص موجود حيث أن الدين الإسلامي قد علمنا التسامح وجبر الخواطر، وتلك النوعية من البشر تقوم بإدعاء التدين”.

وصرح عضو نقابة المهن التمثيلية منير مكرم، أن أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا، سوف تستقبل العزاء في الفنان الراحل، غداً الخميس، بمسجد الحامدية الشاذلية، بعد صلاة المغرب.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنان طلعت زكريا توفى يوم  الثلاثاء، عن عمر ناهز 59 عاماً بعد تعرضه لأزمة صحية أدت لدخوله إلى أحد المستشفيات القائمة بمحافظة القاهرة.

وولد الفنان الراحل طلعت زكريا يوم 29 من شهر مارس لعام 1960 بمحافظة الإسكندرية، خلال شهر سبتمبر لعام 2007 أصيب الفنان بالتهاب بأحد شرايين المخ، مما أدى لدخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها، قبل نقله صباح أمس الثلاثاء لأحد المستشفيات في القاهرة ليتم وضعه تحت الرعاية الطبية الخاصة، لتصعد روحه إلى خالقها عصراً.

يمتلك الفنان الراحل طلعت زكريا العديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاح كبير، منها فيلم “طباخ الرئيس، وفيلم أبو علي، و فيلم سيد العاطفي، وفيلم حرامية في كي جي تو، و فيلم حريم كريم، مسرحية “ليلة زفاف المرحوم”، و مسرحية “بابا جاب موز” وغيرها من الأعمال الفنية.

أقرا المزيد نهال عنبر توضح تفاصيل وفاة الفنان طلعت زكريا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق