أخبار الفن

صرف معاشات نوفمبر المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر غدا الثلاثاء

تصرف وزارة التضامن الاجتماعي غدا الثلاثاء، معاشات شهر نوفمبر المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، التي تبلغ قيمتها 6.14 مليار جنيه، ويتم صرفها لـ3.32 مليون قائم بالصرف، كما تقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك لما يزيد عن 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.40 مليار جنيه، يوم الخميس 7 نوفمبر بدلا من الأحد 10 نوفمبر لأنه يوافق إجازة المولد النبوي الشريف.

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان لها، أن تقديم صرف المعاشات بالبنوك، يأتي من حرص الوزارة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، وأيضا السعي لتوفير أكبر قدر من الراحة لأصحاب المعاشات، وأشار البيان، إلى أن عمليات صرف المعاشات تسير بسير لليوم الرابع على التوالي دون شكاوى.

وأوضح البيان أنه تقرر صرف معاشات نوفمبر لما يزيد عن 8.22 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 15.21 مليار جنيه، اعتبارا من الجمعة 1 نوفمبر من ماكينات الصرف الآلي، بينما تقرر الصرف من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بداية من يوم الأحد 3 نوفمبر، لما يزيد عن 3.28 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.67 مليار جنيه.

وبدأت وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات شهر شهر نوفمبر، من خلال ماكينات الصراف الآلي، في اليوم الأول من شهر نوفمبر، بقيمة إجمالية 15.210مليار جنيه، كما بدأ صرف المعاشات من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، بداية من يوم أمس الأحد 3 نوفمبر.

وذكرت وزارة التضامن الاجتماعي في بيانها، أنها وجهت باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، لصرف معاشات شهر نوفمبر، والتي أصبحت متاحة أمام الجميع من اليوم بماكينات الصرافة الآلية.

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي صرفت معاشاتها منذ بداية نوفمبر الحالي حتى الساعة الثانية من مساء اليوم 1.328 مليون حالة بقيمة إجمالية قدرها 1.785 مليار جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 902 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 1.053 مليار جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها 426 ألف حالة بقيمة إجمالية 732 مليون جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى