مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي

أزمة صحية مُني بها الفنان هيثم أحمد زكي، مساء الثلاثا، لكن الأزمة كانت شديدة وتوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب ما أكده مصدر أمني.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات صحفية، أن أن الفنان الشاب اتجه إلى أأحد الأطباء بعد تعرض إلى الأزمة الصحية، يوم الثلاثاء، ثم عاد إلى منزله، مشيرا إلى أن الفنان منذ ذلك الوقت ولم يرد على أي اتصال هاتفي، ما دعى خطيبته إلى الاتصال بالأمن، والإبلاغ عن ذلك.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية اتجهت إلى منزل الفنان الراحل في دائرة قسم الشيخ زايد أول، وفتحتها عقب استئذان النيابة، وعثرت على جثمانه ونقلته إلى المستشفى، وأخطار نيابة جنوب الجيزة للانتقال إلى موقع الحادث للمعاينة وبدء التحقيق.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي.. رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

ورحل الفنان هيثم أحمد زكي، منذ قليل، عن عالمنا إثر إصابته بهبوط حادٍ في الدورة الدموية، داخل منزله في مدينة بيفرلي هيلز في الشيخ زايد، وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ لها من خطيبة الفنان الشاب بأنه لا يجيب على هاتفه منذ فترة،

وانتقلتت قوة أمنية إلى مكان إقامته، وفتحت باب شقته بعد استئذان النيابة، وتبين وفاته ونقل جثمانه إلى المستشفى.

وذكر التقرير المبدئي بأن سبب وفاة الفنان هبوطٍ حاد في الدورة الدموية.