أخبار الفن

تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. عُثر عليه متوفيًا بشقته والأجهزة الأمنية تبدأ التحقيقات

تم العثور على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي متوفيًا بشقته في كومبوند بيفرلي هيلز، الكائن بمنطقة السادس من أكتوبر.

وصرح مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة أرجعت سبب الوفاة نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، ولا تزال القوات تفحص البلاغ.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان هيثم أحمد زكي خلال الساعات الأولي من فجر اليوم، الخميس.

سبب وفاة هيثم احمد ذكي

وعن سبب الوفاة، أكد مصدر أمني بالجيزة أن الفنان الشاب قد تعرض أول أمس الثلاثاء لأزمة صحية، توجه على إثرها لأحد الأطباء ثم عاد إلى منزله إلا أنه لم يرد على أي اتصال هاتفي، الأمر الذي جعل خطيبته تقوم بالاتصال بأجهزة الأمن.

كما أكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أنه جرى فتح الفيلا التي يسكن بها الفنان الشاب بدائرة قسم الشيخ زايد أول، حيث عُثر على جثمانه، وتم نقله إلى المستشفى وإخطار نيابة جنوب الجيزة للانتقال والمعاينة وبدء التحقيق.

كما أكد مصدر أمني خلال تصريحات صحفية أن النيابة أُخطرت بالوفاة المفاجئة للفنان الشاب هيثم أحمد زكي خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، الخميس، وذلك للبدء في التحقيقات.

وأضاف المصدر، أن صاحب القرار في التشريح أو الاكتفاء بمناظرة الجثمان وتقرير مفتش الصحة هي النيابة.

وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي يفيد بأنها قد حاولت الاتصال به أكثر من مرة إلا أنه لم يستجب لمكالماتها، الأمر الذي دفع شرطة النجدة إلى التحرك في الحال إلى العنوان المذكور به البلاغ، لتجد قوات الأمن الفنان متوفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية لتقوم بتحرير محضرًا في الحال.

ومن جانبه، أعلن عزوز عادل؛ عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، رحيل الفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الكبير أحمد زكي، منذ قليل نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وعلق عادل على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي”.

كما علق بعض المقربين من الفنان هيثم أحمد زكي على منشور عضو مجلس النقابة عزوز عادل، والتي أعلن فيها خبر وفاته، متحدثين عن فترة مرضه الأخيرة بشكل واضح.

حيث علق أحمد أحد أصدقاء الفنان الراحل، أن هيثم كان في حالة حرجة للغاية حتى مساء أمس، وذلك قبل أن يتوجه إلى أقرب صيدلية لتتحسن حالته تدريجيًا، وأعلن أنه أصبح في وضع أفضل، لكن هذا الأمر لم يكن حقيقيًا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى