قبل أيام من الاحتفال بذكرى ميلاد والده.. هيثم أحمد زكي يلحق بأبيه

قبل أيام قليلة من الاحتفال بذكرى ميلاد والده الفنان أحمد زكي، في الـ18 من نوفمبر، رحل عن عالمنا الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، منذ قليل، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر إصابته بهبوط حادٍ في الدورة الدموية.

وأصيب الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بأزمة صحية، مساء الثلاثا، واتجه إلى أحد الأطباء في هذا اليوم وعاد بعدها إلى البيت لكنه لم يستجيب لأي مكالمة هاتفية من خطيبته.

وأكد مصدر أمني، في تصريحات صحفية، أن الفنان الشاب أن عدم استجابة الفنان منذ ذلك الوقت لأي اتصال هاتفي من خطيبته دفعتها إلى الاتصال بالأمن، والإبلاغ عن ذلك، مشيرا إلى أن قوة أمنية اتجهت إلى منزل الفنان الراحل في دائرة قسم الشيخ زايد أول، وفتحت الفيلا عقب استئذان النيابة، وعثرت على جثمانه ونقلته إلى المستشفى، وأخطرت نيابة جنوب الجيزة للانتقال إلى موقع الحادث للمعاينة وبدء التحقيق.

من جانبها، نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي.. رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

ورحل الفنان هيثم أحمد زكي، منذ قليل، عن عالمنا إثر إصابته بهبوط حادٍ في الدورة الدموية، داخل منزله في مدينة بيفرلي هيلز في الشيخ زايد، وذكر التقرير المبدئي بأن سبب وفاة الفنان هبوطٍ حاد في الدورة الدموية.