التفاصيل كاملة عن آخر عمل فني شارك فيه هيثم أحمد زكي

رحل الفنان هيثم أحمد زكي ابن الفنان الراحل أحمد زكي صباح اليوم الخميس بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، رحل الفنان هيثم أحمد زكي بعد مسيرة فنية تعد قصيرة ولكنها تركت بصمة واضحة وعلامة جلية بالأعمال الفنية لتظل ذكراه حية في قلوب محبه.

تضمن مسيرة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي 6 أفلام سينمائية قدم دور البطولة من خلال فيلم “البلياتشو”، كما قدم ابن أحمد زكي الراحل 8 مسلسلات تليفزيونية من أهمها مسلسل “كلبش 2” حيث جسد دور “عاكف الجبلاوي.

ختم الفنان هيثم أحمد زكي مسيرته الفنية بمسلسل “علامة استفهام” الذي تم عرضه خلال شهر مايو السابق من العام الجاري 2019، الذي تم عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني، وقد نال المسلسل على إعجاب الجماهير والمشاهدين ونال على إشادة من كبار النقاد الفنيين.

تدور أحداث مسلسل “علامة الاستفهام” حول دور “نوح الشواف” الذي قام بتجسيد شخصيته الفنان الشاب محمد رجب، الذي يعد أحمد شباب محافظة الإسكندرية الأثرياء، الذي يحدث اختلاف وتغيير كبير بشخصيته خلال أحد المسلسل، ليظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح بشكل تدريجي مع تطور أحداث العمل الفني الذي يندرج تحت مظلة “السيكو دراما”.

وقدم خلال المسلسل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي شخصية “الدكتور سامح ربيع”، الذي يعمل طبيب ظهر في “المولد” لأول مرة ليقوم باستخدام التكنيك الأداء الهادئ والنعومة التي تتميز بالحس الرومانسي، الذي جعل الجمهور يتفاعل مع شخصيته خلال المسلسل وتشيد بها.

شارك في مسلسل “علامة استفهام” الفنان محمد رجب، والفنانة ميرهان حسين والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، والفنان إدوارد، والفنان عماد رشاد، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج سميح النقاش، وتم إخراج المسلسل من قبل “شركة سينرجي للإنتاج الفني”.

وتصدر مسلسل “علامة استفهام” بعد عرضه خلال شهر رمضان السابق قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” خلال بعض الأيام من شهر رمضان السابق، وقد نال المسلسل على استحسان العديد من المشاهدين والمتابعين له، منذ الأيام الأولى من عرضه.

رحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاماً، وهو نجل الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ونجل الفنانة الراحلة بنفس عمره هالة فؤاد.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنان هيثم أحمد زكي بدء مشواره الفني خلال عام 2006، عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم، ليقوم خلال العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت مشاركة الفنان في العديد من الأعمال الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان السابق لعام 2019، والذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

أقرا المزيد مدرب المنتخب الوطني ينعي هيثم أحمد زكي